- Advertisement -

هذا هو تصميم الأقراط الذي تفضله المشاهير والنجمات

أمل علم الدين، الملكة رانيا، وكيت ميدلتون .. نساء عرفن بالأناقة والإختيارات الموفقة دوماً في إطلالاتهن مع إختلاف ذوق وأسلوب كل منهن عن الأخرى، ولكن هناك قطعة واحدة تجمع بينهن في مختلف الأوقات، والتي إتفقت عليها المشاهير والنجمات للتخلص من رتابة أي إطلالة!

الأقراط التي تأخذ تصميم القطرة Drop Earrings هي التي نحدثك عنها اليوم، إنه القطع الرائج على مدار السنين، وعادةً ما تصمم من اللؤلؤ أو الكريستال لتضيف لمسة برّاقة لإطلالتك، وتتسم هذه الأقراط بإمكانية تنسيقها مع كل الأزياء، سواء في طلعات النهار أو سهرات المساء.

هذا التصميم هو المحبب إلى قلب مشاهير العالم، فالملكات والأميرات يتنافسن في إرتداء بمختلف المناسبات، كما أن نجمات العالم أيضاً يفضلون هذا التصميم على السجادة الحمراء.

نلاحظ أن كيت ميدلتون تختار هذه الأقراط في مختلف المناسبات، وتحديداً عند إرتداء فساتينها الأنيقة والمعروفة بتصميمها البسيط، فظهرت في إطلالة ترتدي فستان بوهيمي ونسقت معه هذه الأقراط بالكريستال الشفاف.

ومن المعروف أن إطلالات الملكة رانيا والملكة ليتيسيا تحمل نفس الطابع الراقي والبسيط في نفس الوقت، لذلك تحرص كل منهن على إضافة البريق والفخامة للإطلالات من خلال الإكسسوارات، وفي مقدمتها الأقراط التي تحمل تصميم القطرة.

أما أمل علم الدين فقد نسقت هذه الأقراط مع إطلالاتها الكاجوال وخلال الأسفار والرحلات، بل وتختار التصميم بالحجم الكبير منها.

وعلى السجادة الحمراء، تفضل أنجلينا جولي إرتداء تلك الأقراط مع الفساتين وتسريحة الشعر الناعمة، لتبدو إطلالاتها جذابة وراقية في نفس الوقت.

شاهدي العديد من النجمات اللاتي يعتمدن أقراط الـDrop في إطلالاتهن المختلفة.

{gallery}1842{/gallery}