هكذا تطبقين طلاء الأظافر كالمحترفات!

بعض النساء تعتبرن تطبيق طلاء الأظافر مهمة صعبة، ولكن بعد أن نعرفك على هذه الحيل لتطبيق طلاء الأظافر ستحبين الأمر كثيراً، وسيصبح أكثر سهولة لكِ.

تحديد الأظافر بالفازلين

قبل أن تبدئي في تطبيق المناكير، إستخدمي عود الأذن القطني في وضع فازلين حول كل ظفر، وهذا سيجعلك تضمنين عدم وجود أي بقايا ألوان حول الظفر، وهكذا ستكون النتيجة أفضل بكثير وبدون أي أخطاء.

حافظي على طلاء الأظافر من التشقق

طريقة بسيطة لضمان بقاء الطلاء على أظافرك فترة طويلة دون تشقق، من خلال وضع طبقة من ممهد طلاء الأظافر الشفاف على النصف العلوي من كل ظفر، ودعيها حتى تجف، ثم ضعي طبقة أخرى على الظفر بالكامل، وأيضاً دعيها حتى تجف، ثم إبدئي في تطبيق اللون وستدهشك النتيجة!

imئage002.jpg

أحصلي على لون أكثر حيوية

إتبعي هذه الحيلة لتحصلي على لون أكثر حيوية، وهي وضع طبقة أولى على أظافرك باللون الأبيض، وبعد أن تجف، طبقي اللون الذي تختارينه، وسيبدو اللون حيوياً وقوياً.

تطبيق طلاء أظافر القدمين

إستخدمي أداة فصل الأصابع لتطبيق طلاء أظافر القدمين بصورة أفضل، ولا تنسي أيضاً وضع الفازلين حول كل ظفر مثلما فعلتي في أصابع اليد.

طالع أيضا تعلمي فن وضع طلاء الأظافر في 10 خطوات كالمحترفين

طريقة تطبيق طلاء الأظافر الفرنسي بإحتراف

لن تحتاجي سوى إقتناء اللاصقات المتوفرة في متاجر التجميل، والتي تسهل عملية تطبيق المناكير الفرنسي، فيتم لصقها على الجزء الذي لن تقومي بتلوينه (أي الجزء السفلي من الظفر)، ثم طبقي اللون الأبيض أو أي لون على الظفر من أعلى (الجزء الأبيض)، وأتركيه باللاصقة حتى يجف تماماً، ثم إنزعي اللاصقة وستجدي الرسمة مثالية، ثم ضعي طبقة من المناكير الشفاف على الظفر.

الشرائط اللاصقة لمواكبة الموضة

لن تستخدمي هذه الشرائط اللاصقة لتطبيق المناكير الفرنسي فقط، بل يمكن عمل خطوط ملونة على أظافرك بنفس الطريقة، سواء خطوط طولية أو عرضية أو مائلة أو حتى متداخلة.

ألوان طلاء أظافر جديدة

لا تتوفر لديكِ كل ألوان طلاء الأظافر؟ إذن فلتحضري ألوان ظل العيون وإختاري اللون الذي تفضلينه لأظافرك، وفي علبة صغيرة، إمزجي طلاء الأظافر الشفاف مع هذا اللون، وإبدئي في تطبيقه على أظافرك.

تجفيف طلاء الأظافر سريعاً

فور قيامك بوضع طلاء الأظافر، ضعي كف اليد كاملاً في ماء مثلج لدقائق قليلة، وسوف تضمني جفافه سريعاً دون تلف.

إزالة طلاء الأظافر بسهولة

بعض أنواع طلاء الأظافر لا يمكن إزالتها بسهولة وخاصةً من الجوانب، كما أن تطبيق طلاء الأظافر بالغليتر يصعب المهمة إلى حد كبير، ولحل الأزمة، أحضري قطنة وأغمريها في مزيل طلاء الأظافر، ثم لفيها على الظفر، ولفيه أيضاً بطبقة من ورق القصدير (الفويل)، ودعيه قليلاً ثم أزيلي القصدير والقطن، وسيصبح الأمر أسهل بكثير.

تجنبي جفاف طلاء الأظافر

طريقة سحرية لتتجنبي جفاف طلاء الأظافر في علبته الزجاجية، من خلال وضع بعض الفازلين حول عنق الزجاجة، فستبقى رطبة إلى أطول فترة ممكنة.

طالع أيضا أظافر سليمة تساوي صحة أفضل أظافرك مرآة لصحتك