هكذا سترتدين الأزياء المنقّطة هذا الصيف

هكذا سترتدين الأزياء المنقّطة هذا الصيف

صيحة رائجة منذ القرن التاسع عشر، وحتى الآن نجدها تتربع على عرش الموضة، إنها صيحة الأزياء المنقّطة Polka Dots، والتي ترتبط بشكل أساسي بالمرأة الكلاسيكية مفعمة الأنوثة. كيف يمكنك إعتماد هذه الصيحة في صيف 2017؟ إليكِ خيارات المصممين..

صيحتان في صيحة واحدة

الأسلوب الأبرز لتطبيق صيحة الأزياء المنقّطة هي دمجها مع صيحة أخرى رائجة، فقدمتها علامة زارا مع صيحة التقليمات الطولية باللون الأحمر، لتكسر الأسلوب التقليدي في نقاط البولكا بالأسود مع الأبيض، وتضيف لهم خطوط طولية باللون الأحمر، لتمنحها لمسة حيوية.

zara.jpg

zara1.jpg

طرحت علامة توب شوب تصميم عصري وأنثوي، يجمع بين صيحة نقاط البولكا بالأبيض والأسود، مع صيحة الكشاكش على الصدر، فإذا نظرتي للتصميم السابق من زارا ولهذا التصميم من توب شوب في الأساس، فستجديهما يتشابهان إلى حد كبير من حيث الخلفية البيضاء والنقاط السوداء، ولكن مع إختلاف اللمسة المضافة لكل تصميم، بدا مختلفين بشكل كبير.

topshop1.jpg

topshop2.jpg

أيضاً قدمت علامة مانغو mango تصميم يجمع صيحة نقاط البولكا وصيحة الكشاكش، في فستان قصير وناعم، ولكنها إختارت مزيج الأزرق السماوي مع الأبيض.

طالع أيضا 5 قطع أزياء ترافقك من الصيف إلى الشتاء

mango 1.jpg

نقاط البولكا الكبيرة

تعد من أبرز إتجاهات الموضة، وهي النقاط الكبيرة بألوان مختلفة، مثل الفستان الحريري الذي قدمته علامة مانغو، بخلفية الأسود، ونقاط البولكا الكبيرة باللون البني، مما جعله لافتاً للأنظار وغير تقليدي.

mango.jpg

ولدى علامة توب شوب، وجدنا التيشيرت القطني العصري، باللون الرمادي، مع نقاط بولكا أقرب إلى الحجم الكبير باللون الأسود، وبالرغم من ألوانه التقليدية، إلا أنه بدا مميزاً.

topshop.jpg

نقاط البولكا بألوان حيوية

ولعشاق الألوان المبهجة والإطلالات المرحة، تم طرح فساتين ملونة بصيحة نقاط البولكا لتناسب العطلات الصيفية، فأحببنا فستان إتش آند إم الأحمر والمنقّط بالأبيض، وخاصةً أنه تم طرحه بتصميم كاشف للأكتاف، مما يواكب هذه الموضة أيضاً.

hm.jpg

أيضاً قدمت علامة مايكل كورس فستان أخضر بتصميم صيفي بسيط، بأزرار من الأمام ورابطة طويلة تلتف حول الخصر.

Michael Kors polka-dot dress.jpg

التنورة الماكسي بنقاط البولكا

تعتبر التنورة الطويلة من القطع التي لا تستغنى عنها المرأة في خزانتها، ولكن لتضيفي بعض الجرأة لإطلالتك هذا الصيف، وتجربي إعتماد تنورة ماكسي باللون الأسود ومزينة بنقاط البولكا البيضاء، بلمسة إيطالية ساحرة على طريقة علامة دولتشي آند غابانا.

Dolce & Gabbana polka-dot skirt.jpg

نقاط البولكا في الإكسسوارات

لم تتوقف صيحة نقاط البولكا على الأزياء فحسب، ولكنها طالت الحقائب والأحذية النسائية أيضاً، وقد إخترنا لكن حافظة جيفنشي السوداء والمزينة بنقاط ملونة، وكذلك صندل دولتشي آند غابانا المنقط مع كعب عالي عريض زاده أنوثة وأناقة.

givenchy.jpg

Dolce_and_Gabbana.jpg

 

طالع أيضا 5 قواعد أساسية لإرتداء إطلالة جينز كاملة