- Advertisement -

هل البلوك من علامات الحب

هل البلوك من علامات الحب فهو خاصية من الخصائص التي توجد على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن خلال النقر عليه تمنع الطرف الأخر من مراسلتك والحديث معك، ولكن السؤال هنا هل البلوك من علامات الحب؟.

هل البلوك من علامات الحب

البلوك تلك الخاصية التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي أو في اعدادات الاتصال في الهاتف، وهي تقوم بحظر أي شخص لا تريد الحديث أو التواصل معه، تعبيرا عن الحزن والغضب والآلم الذي يشعر بها الشخص تجاه الطرف الأخر، فيحدث بين العديد من الناس الكثير من الخلافات والمشكلات والتي تجعلهم يشعرون بمشاعر، كمشاعر الغضب فيقوم بعمل حظر لقفل الطريق الذين يتواصلون من خلاله، وفي الواقع قد يخطر في ذهن البعض أنه من خلال عمل البلوك للطرف الأخر أو الشريك في العلاقة يثير ذلك من معرفة أخباره وفضوله وغيرته.

وذلك قد يجعل مشاعر الحب تزداد وذلك من خلال الإنقطاع التام والإمتناع عن الرسائل والمكالمات والتواصل مع الشريك ولمعرفة رد فعله عند الفراق أو المغادرة فهل حقا سيهمه الأمر ويسعي بكل الطرق لمعرفة اخبارك وأحوالك ويشعل غيرته ويلفت إنتباهه ويجعله يقدم إهتمام أكثرأم الأمر برمته لا يعنيه.

وقد أثبتت الدراسات وقال الباحثين أن عمل البلوك أو الحظر على التواصل الإجتماعي لا يعني بذلك إطفاء مشاعر الحب وإلغائها ولكن لتحظى هذه العلاقة على أكبر قدر من الإهتمام كما تشعل مشاعر الحب والغيرة عند الشريك مره آخرى، وقال بعض الإختصاصيين أن هذا الفعل لن يحل الأمر او المشكلة الموجودة بين الطرفيين؛ فقد يكون الطرف الآخر منشغلا في امور حياته الاخرى وقد لا يلفت الأمر إنتباهه أو يحظى بإهتمامه وذلك سيجعل الأمور تتضخ وتخرج عن السيطرة ويجعلها أكثر تعقيدا

قد يهمك أيضا: تجاهل الرجل للمرأة

هل البلوك من علامات الحب

هل البلوك من علامات الحب أم التجاهل

يلجأ الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إلى النقر على أيقونة البلوك أو الحظر وذلك لتجنب وتجاهل الكثير من التعليقات والأشخاص المزعجين الذين يسعون دائما لمضايقة الآخرين، سواء من كتابة تعليقات على المنشورات الموجودة أو إرسال رسائل وملحقات سواء صور أو فيديوهات سخيفة وذلك لإثارة غضب الآشخاص الآخرين.

في حين يلجأ العديد من المرتبطين أو المخطوبين إلى تفعيل هذه الخاصية وذلك ليجذبوا إنتباه الطرف الاخر في العلاقة وخاصة الرجال فهناك قائمة من الأمور التي تفعلها المرأة تقوم بإستفزاز الرجل ولكن خاصية البلوك تكون خارج هذه القائمة.

فهي بالنسبة للكثير من الرجال أمر سخيف، ويلجا البعض في معظم العلاقات العاطفية إلىعمل البلوك وذلك لعدم الرغبة في الاستمرار وتجاهل الطرف الآخر وعد منحه فرصة آخرى للإستمرار وإصلاح الأمور.

قد يهمك أيضا: التجاهل بعد الاهتمام عند الرجل

هل البوك دليل على إنتهاء الحب

هل حقا البلوك دليل على إنتهاء الحب؟ الإجابة على هذا السؤال متنوعة ومختلفة وذلك لاختلاف الأراء المعبرة عن ذلك، فذكرنا مسبقا أن بعض الأشخاص يفعلةا خاصية البلوك من أجل أن تحظى العلاقة العاطفية على مزيد من الإهتمام وجذب إنتباة الشريك وإثارة فضوله وغيرته.

ولكن في الكثير من العلاقات العاطفية فإن البلوك ما هو إلا وسيلة لانتهاء الحب وذلك من خلال منع كافة طرق التواصل مع الطرف الآخر سواء بالمكالمات الهاتفية أو عن طريق الإنترنت أو إرسال الرسائل والتجوال في الصفحة الشخصية للشريك وغيرها من الأمور التي تدل على إنعدام الرغبة في الإستمرار في هذه العلاقة ومنحها فرصة آخرى وعدم إعطائها فرصة آخرى، فيختلف هدف البوك من شخص لآخر ومن علاقة لآخرى.

هل البلوك من علامات الحب، قد يكون علامة واضحة جدا على الحب والرغبة في الحصول على الإهتمام في حين أنه قد يكون علامة على التجاهل وإنتهاء الحب كما ذكرنا.

قد يهمك أيضا: الرجل قبل الزواج وبعده

Leave a comment