هل تريدين أن تكوني أنيقة؟ ما رأيك بأن تفعلي هذه الأمور

ليس عليكِ أن تمتلكِ ثروة كي تكوني أنيقة أو أكثر امرأة أناقة في العالم ، فالنساء الجميلات والأنيقات لا يمتلكن أي قوى خارقة لا تملكها النساء الآخريات، ولكنهن ببساطة دوما على استعداد للتعامل مع الحياة اليومية مثل العمل والاطفال والاجهاد، ولتصبحي امرأة أنيقة ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، ولكن عليكِ فقط إتباع سلوك معين لارتداء الملابس.

المرأة الأنيقة
الأزياء إيطالية

كيف تصبحين امرأة أنيقة؟ اتبعي هذه الخطوات البسيطة:

اهتمي بطريقتك في الوقوف والحركة دائما

تجنبي اظهار الترهلات بأي ثمن، بغض النظر عما إذا كنت جالسة أو واقفة. حافظي على الكتفين على التوالي مع رأسك.

طالع أيضا 5 عادات تجعل المرأة تبدو أنيقة

النظافة هي كل شيء

يجب أن تأخذي دش كل يوم ودائما اهتمي بارتداء ملابس نظيفة، إذا ساوركِ الشك أن ملابسك متسخة أو تفوح منها رائحة العرق، فلابد من استبدالهأ بقميص أخر إضافي.

اظهري دائما في أبهى صورة

تأكدي أن شعركِ مرتب دائما، حيث أن أكثر ما يلاحظه الجميع في المرأة هو شعرها.

المكياج

إذا كنتِ لا تحبين وضع المكياج فيجب أن تضعي على الاقل لمسات من المكياج الطبيعي على ذوقك، وننصحكِ بتجنب وضع الماكياج القوي جدا.

فستان متواضع

ارتدي ملابس تناسبكِ، ليس من الضرورة أن تكون مكلفة ولكن الأهم أن لا تكون مجعدة.

أزياء
عادات تجعل المرأة أنيقة

تعتقد الكثير من النساء أن سر الأناقة يكمن وراء ارتداء أحدث الملابس من أغلى العلامات التجارية العالمية، ولكن في حقيقة الأمر أن الذكاء في اختيار الملابس وأيضا الذوق وبعضا من عاداتك اليومية هو طريقك إلى الأناقة.

لاتوجد قائمة مهام تلتزم بها النساء الأنيقات..إليكِ بعضا من العادات اليومية للمرأة الأنيقة:

– الحفاظ على خزانة ملابسك منظمة، وتعليق ملابسك أو طيها أو إبعادها بدلاً من رميها في أرجاء غرفتك سوف يؤدي إلى تسريع عملية اختيار ملابسك كما ستساعدك على تعديل مظهرك، وفقا لموقع what to wear today.

-قومي بتحميل تطبيق الطقس، حيث يساعدك على اختيار الملابس المناسبة لدرجات الحرارة بالخارج، قبل أن تغادري المنزل.

– التخطيط لإختيار ملابسك في الليلة السابقة، فعندما تمنحين نفسك الوقت الكافي للتخطيط فإن ذلك يضمن لكِ مظهر أكثر أناقة.

– استعيني بالأزياء العالمية إلي جانب العادية، وعليكِ أن تتعلمي كيف تخلطين بينهما من خلال استثمار عدد قليل من القطع الكلاسيكية إضافة إلى قطع الملابس العصرية بسعر أقل، بحسب موقع harpersbazaar.

– ارتدي الملابس ذات الحجم المناسب لجسمكِ والتي تليق بوزنك، ولا ترتدي الملابس التي تبرز عيوب الجسم مثل بعض الفتيات ذات الوزن الزائد حيث يتعمدن ارتداء ملابس لا تليق أجسادهن.

– تابعي نصائح مصممي الأزياء، ومدونات الموضة على مواقع التواصل الإجتماعي والإنستجرام.

– راحة القدمين من أهم عوامل الأناقة، لذا اختاري الحذاء المناسب؛ كعب عال أو حذاء مريح حسب تقديرك للمسافة التي سيكون عليكِ مشيها.

عادات تجعل المرأة أنيقة
الموضة

في النهاية، تنصحكِ حُرة باتباع هذه القواعد البسيطة كي تكوني أنيقة وسوف ترين ذلك شيئًا فشيئًا ، والأهم من ذلك كله هو عدم مواكبة آخر صيحات الموضة بشكل أعمى وعدم انتقاء الملابس التي تليق بكِ. في انتظار رأيك , فيمكنك مشاركتنا أية نصائح  تساعد الأخريات ليكن انيقات أيضا .

طالع أيضا كيف أكون أنيقة في الحجاب وفي كلامي

Source hat-to-wear-today.com wellnessandlifestyle.co.uk harpersbazaar.com