- Advertisement -

هل شاهدت الحفيدة الأولى لمايكل دوجلاس؟

انهالت التهاني مؤخرًا على النجم العالمي مايكل دوجلاس الذي أصبح جدًا للمرة الأولى، فقد رزق ابنه الوحيد كاميرون البالغ من العمر 39 عامًا بطفلة من زوجته مدربة اليوجا فيفيان ثايبس.

كان كاميرون قد نشر الخبر السعيد على انستجرام واضعًا صورة لزوجته وهي حامل ويمدحها واصفًا إياها بالمقاتلة.

imagelll002.jpg

كتب كاميرون قائلًا: “أوجه تقديري لكل الأمهات حول العالم الذي بلغ اليوم مداه، فاليوم شاركت في حدوث معجزة وهي قدوم ابنتي إلى الحياة، وها هي تولد من رحم أم رائعة أنا حقًا فخور بها، أحبك يا فيفيان كثيرًا”.

كان كاميرون قد حكم عليه في عام 2010 بالسجن لمدة خمس سنوات في تهم متعلقة بالمخدرات ولكن تم تمديد مدة الحبس أكثر بعد اعتراف كاميرون بتهريبه المخدرات إلى داخل السجن، لذا تم إيداع كاميرون في الحبس الإنفرادي من 2012 إلى 2014 وتم إطلاق سراحه في أغسطس 2016 وكان التعارف قد تم بين كاميرون وفيفيان في نفس العام.

imagelll003.jpg

و قد أذيع مؤخرًا عن كاميرون عزمه تأليف كتاب عن ذكرياته وخبراته يتحدث فيه كاميرون عن الصراع الذي عاشه كونه ابن وحفيد لاثنين من أيقونات هوليوود أي والده مايكل دوجلاس وجده كيرك دوجلاس، كما سيتطرق للقرارات الخاطئة التي أوصلته إلى السجن ثم إلى الحبس الانفرادي. يحاول كاميرون العيش في الفترة الحالية دون مشاكل أو اضطرابات كما يحاول قضاء أكبر وقت مع والديه. يعتقد كاميرون أن هذه الخطوة تمثل بداية جديدة وفرصة لحياة أفضل.”

يُذكر أن كاميرون هو الابن الوحيد لمايكل وزوجته الأولى دياندرا لوكر الذين دام زواجهما مابين عامي 1977 إلى 1995 أما كاميرون فله أخوة غير أشقاء وهما دايلان وكاريز من والده بعد زواجه من النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز.