هل يعتبر كريم نفخ الشفايف البديل الآمن لعميات التجميل؟

تتجه الكثير من النساء في الفترات الاخيرة الى عمليات تكبير الشفايف، وذلك ليحصلن على مظهر جذاب كالفنانات والنجمات من المشاهير، لذلك اهتمت شركات التجميل بتقديم حلول سهلة وسريعة لنفخ الشفايف وتكبيرها مثل جهاز تكبير الشفاه كأحد خيارات زيادة حجم الشفاة بشكل طبيعي. هناك أيضًا أكثر من منتج أو كريم نفخ الشفايف لأداء نفس الغرض، حيث يحسن مظهر فمك من خلال إزالة الخطوط الدقيقة. يقوم كريم تكبير الشفايف بزيادة حجم الشفاة بنسبة 50% وتدوم هذه النتيجة فترة لا بأس بها.

يمكنك ألا تقومي بعمليات التجميل بعد الآن، فالحل مع كريم تكبير الشفايف الذي يعتبر بديل حقن البوتكس الأكثر أماناً وفاعلية، من المعروف أن مستحضرات العناية بالشفتين مثل الكريمات والجل تكون مصنوعة من مواد طبيعية 100%، بالإضافة إلى كونها سريعة المفعول، والتي ستجعلك تحصلين على أفضل النتائج خلال فترة قصيرة، دون أي آلام، أو مصاريف مُبالغ فيها لتحصلين على إطلالة النجوم الجذابة.

نفخ الشفايف
إذا كنتي مريضة سكر فلا تلجئي لعميات نفخ الشفايف

ضوابط قبل استعمال كريم نفخ الشفايف

ترغب بعض النساء في الحصول على شفاة كبيرة، منتفخة بشكل زائد عن اللزوم، تريد مظهراً وحجماً مبالغ فيه، وذلك لن يحدث إلا عن طريق نفخ الشفاة. فهذا سيمنحها تأثيراً فورياً ملحوظ وملفتاً للنظر.

طالع أيضا طريقة تكبير الشفايف بالفازلين

يؤكد أطباء التجميل أن طريقة نفخ الشفايف لا يجب تتم بشكل عشوائي بمجرد رغبة الفتاة أو السيدة في نفخ الشفايف، بل إن درجة النفخ تختلف من أنثى لأخرى حتى على مستوى الشفة العليا والشفة السفلى، كما يجب أن يكون هناك نسبة وتناسب بين حجم الشفتين والأنف والجبهة، وعلى هذا الأساس نختار سُمك الشفتين المناسب للفم حتى يكون متناسق مع باقي ملامح الوجه.

لكن الأكثر شيوعا واستخداما هي المنتجات التي تحتوي على مواد تشبه حمض الهيالورنيك حيث أنها تعتبر أفضل كريمات لنفخ الشفايف لان هذه المواد تعتبر مواد طبيعية لا ضرر منها. حيث يطلق على هذه المنتجات حشو حمض الهيالورنيك.

الكولاجين لنفخ الشفايف وتكبيرها:

الكولاجين لتجميل الشفتين
كان الكولاجين يستخدم لنفخ الشفايف الرفيعة

وفي السابق كانت طريقة نفخ الشفايف تتم باستخدام مادة الكولاجين وكانت شائعة للغاية قبل عدة سنوات، ولكن قل استخدامها في الآونة الأخيرة بسبب استخدام مواد أخرى في نفخ الشفايف أكثر أمانا، وتستمر نتائجها مدة أطول وتعطي منظرا في تكبير الشفايف طبيعيا.

ولكن هنا يبرز سؤال هام: هل هناك طريقة نفخ للشفايف لمن يعاني من مشاكل صحية مزمنة؟ حيث تتساءل بعض النساء المصابات بداء السكر أو ارتفاع ضغط الدم مثلًا عن كيفية نفخ أو تكبير الشفايف دون أضرار تؤثر على حالتهن الصحية فتراودهن بعض الأسئلة من قبيل: هل ماهي أهم الطرق المتاحة لتكبير الشفاه لتساعدني على نفخ الشفايف طبيعيا وبأمان؟ و ما هو كريم نفخ الشفايف المفضل للمتخصصين؟ الإجابة هنا أن المختصين في مجال التجميل قد دأبوا منذ سنوات على تطوير منتجات تكبير الشفايف بصورة آمنة؛ لذا يؤكدون أن مرضى السكر وضغط الدم لا يُنصح لهم باللجوء لعمليات تكبير الشفتين نظرًا لما تمثله من خطورة على صحتهم . أضف إلى ذلك أنه قد طرأ تطور كبير على منتجات تكبير الشفايف مثل سيروم تكبير الشفايف، وكريمات تكبير الشفاه مثل كريم نفخ الشفايف من لوريال وجلوس ديور لنفخ الشفايف؛ والخبر السار حول هذه المنتجات أنها عادة تكون مصنوعة من حمض الهيالورنيك الذي يعمل على زيادة حجم و نفخ الشفايف بصورة طبيعية وآمنة.

أفضل كريم نفخ الشفايف طبيعيا

كريم بوتكس ماي بادي
كريم بوتكس ماي بادي لنفخ الشفايف

يعتبر كريم بوتكس ماي بادي هو أفضل كريم نفخ الشفايف بصورة طبيعية وذلك نظرًا لسرعة نتائجه، يمنح هذا الكريم المرأة إطلالة جذابة ومثيرة. يعتبر هذا الكريم هو المنتج السحري الذي سيخلصك من التجاعيد حول الفم، وكذلك يعمل عل منح الشفايف اللون الوردي الجميل، فضلًا عن الإمتلاء المطلوب والذي تحلم به كل سيدة ترغب في تجميل شفتيها وتحسين مظهرهما.

فقد أكد خبراء التجميل أن نتائج بوتكس ماي بادي تضاهي النتائج المترتبة على استخدام عمليات الحقن سواء لمادة الفيلر أو البوتكس. إن كريم بوتكس ماي بادي يعد المنتج الأكثر مبيعاً، لأسباب عديدة كما ذكرنا حيث أنه يقضي على التجاعيد، ويزيل الخطوط الدقيقة حول منطقة الفم.

كما أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويعد البديل الطبيعي الآمن والأحدث لحقن الكولاجين، والفيلر، مع ضمان الحصول على نفس النتائج المرغوبة.

هناك أكثر من كريم نفخ الشفايف متوفر في الأسواق ويعمل بصورة آمنة وسريعة محققًا نتائج مبهرة وهو ناتج تطوير وبحث خبراء التجميل على مدار سنوات طويلة حيث أصبحت العناصر والمواد المستخدمة في مستحضرات التجميل أكثر مأمونية ودوامًا من ذي قبل.

طالع أيضا طريقة تكبير الشفاه