5 تسريحات لشعرك في وقت الجيم

عندما تنوين الذهاب الي  الصالة الرياضية ( الجيم ) عادة ما تحتارين في طريقة تصفيف للشعر مناسبة  ، وقت  التعرق  تسريحة تناسب طبيعة المكان و طبيعة شعرك.

ذيل حصان في منتصف الشعر

imageqq001.jpg

لجميع النساء اللائي يبحثن عن  تسريحة أنيقة، هذا هو الحل الأمثل للشعر اجمعي  القسم الجزء العلوي من شعرك (الأذن إلى الأذن) إلى كعكة فوضوية قليلا في الجزء العلوي من رأسك، لتسيطري عليه من الانتفاش.

طالع أيضا عمل تسريحة ويفي للشعر القصير

ضفيرة جانبية

imageqq002.jpg

إضافة لمسة جمالية  إلى ذيل الحصان  العادي تعمل علي إخفاء أي انتفاش او هيشان  للشعر من المقدمة .  ببساطة سحب بوصة واحدة أو قسمين من الشعر وعمل ضفيرة على طول الطريق إلى نهايات الشعر ، ثم اكتساح ضفيرة اخري خلف  الظهر مع بقية شعرك في ذيل حصان فوضوي.  يمكنك إضافة اثنين أو ثلاثة أكثر الضفائر في جميع أنحاء الرأس لرفع نظرة.

ذيل الحصان المتدرج

imageqq003.jpg

العدائين الذين يعانون من ذيل حصان ذيل الحصان والكعكة المناسبة – هذا احد الحلول  بالنسبة لهم. مجرد تقسيم الشعر افقيا الي ٣ اجزاء  باستخدام الشعر فوق أذنيك، ثم اجعلي طريقك إلى أسفل الجزء الخلفي من رأسك، وادمج ذيل حصان المضمون مع الشعر الفضفاض لخلق “طبقات” إضافية.

تسريحة شعر السنبلة

imageqq004.jpg

تبدو معقدة،  ولكن هذه التقنية بسيطة و هي مكتسبة  من ضفائر حورية البحر. تبدأ بقسمة شعرك في نصف في الجزء الخلفي من رأسك. سحب قطعة صغيرة من الشعر من الجانب الأيمن إلى اليسار، ثم سحب قطعة من الجانب الأيسر وتقديمه إلى اليمين. الاستمرار حتى نفاد الشعر، ولا تقلق بشأن ينتهي مع ضفيرة الكمال .

تصفيفة الضفائر الفرنسية 

imageqq005.jpg

قد تكون رأي كيم  كارداشيان وكاتي بيري في كثير من الصور و هنا يتحليان بهذه الضفائر ، لكننا مهووسون بهما دون أن نفكر في اقتباس هذه التسريحة للجيم . اجعل جزء أسفل منتصف شعرك والبدء في جديلة الفرنسية العكسية وحلقة الشعر تحت، بدلا من أكثر من فروع أخرى، والذي يسمح الضفائر لتطفو على السطح.

طالع أيضا تعرفي على أجدد تسريحات للشعر