- Advertisement -

٥ نصائح للعرسان في كيفية اختيار أساسيات ديكور البيت

٥ نصائح للعرسان في كيفية اختيار أساسيات ديكور البيت

شراء منزلك الأول هو معلما مثيرة -لفرش مساحة  واحدة لإول مرة . فعليك أن تقرر كيفية تزيين و ترتيب مجموعة من المساحات الفارغة. ماذا الآن؟

١- إجراء البحوث الخاصة بك

“لا تخرج لشراء كل شيء في وقت واحد. رجاء. سوف تخطئ. اذا كنت في حاجة الى مكان للجلوس، والنوم، تناول العشاء، الخ اقض القليل من الوقت على الانترنت او تطبيق مثل pintrest لتحاول معرفة ما هيو ستايلك فهو ما ينبثق باستمرار في كل ما يعجبك؟ هل تفضل الكثير من الألوان؟ هل تحب اللاوان الهادئة ؟ قرر اولا قبل أن تذهب للتسوق . فالكثير من المحلات لديها قطع كبيرة بأسعار معقولة ، لذلك لا تخافوا للذهاب إلى هناك.

٢- ألوان الطلاء

“أصر على وضع عينات الطلاء على الجدران وفي مواقع مختلفة لتجريب درجة اللون . يمكن ان تبحث على الانترنت كذلك للحصول على اراء مختلفة بشأن الألوان المفضلة لكل مكان و ما يتناسب مع كل لون ، ولكن الواقع هو كل لون يبدو مختلفا في مساحات مختلفة وتحت ظروف الإضاءة المختلفة. اللون الذي يحبه الناس في مكان قد لا يعمل بشكل جيد في مكان اخر. يجب النظر في درجات الحرارة الخفيفة. إذا كان هناك الكثير من الأشجار خارج غرفة، الأخضر يلقي بهجة  في المكان.  عليك الاستثمار في علب عينة من الدهانات وطلاء حوامل كبيرة على الجدران. أيضا انظر لدرجة اللون  في أوقات مختلفة من اليوم، حتى في الليل.

٣- إعطاء الأرضيات اهتماما خاصا “أعتقد أن واحدة من الطرق الأكثر إثارة لتجديد منزل جديد ولكن لا تنفق ثروة كبيرة عليها. هناك أرضية ملونة ، سواء كانت بيضاء أو بلون مبهج، هو يسطع على الفور اختيار نوعية و لون الأرضية هو طريقة سريعة وسهلة حقا لتمييز كل غرفة “.

٤- في التأني السلامة

“من المغري أن تجد  كل غرفة مفروشة بالكامل على الفور.لكن أعط نفسك بعض الوقت! في شراء بضع القطع الكبيرة ومن ثم جمع الاكسسورات  مع مرور الوقت يمكنك من الحصول  على ستايل  أكثر ملائمة لشخصيتك”.

٥- ثق في ذوقك

“عندما تضع مساحتك الجديدة معا، دعها تعبر عن  عائلتك. لا تخافوا من التعبير عن أنفسكم. لا خوف على  أنماط التصميم أو الديكور. إذا اخترت لملء منزلك مع الأشياء التي تحبها حقا ، ثم سوف ينتهي بك المطاف لمحبة منزلك. أجمل المنازل هي تلك التي تعيش حقا في وأحب. لا توجد قواعد “.