اكتشفي ستايل الديكور المفضل لكِ..من خلال هذه الطرق

هل لديكِ فكرة عن نمط ستايل الديكور المفضل لكِ؟، هل عندما تشاهدين صورا لديكورات المنازل من أنماط مختلفة تنجذبين إلى مجموعة على الآخرى؟.. الجواب ليس دائما سهلا من المحتمل أيضا أن تجدي بعض التداخل في إجاباتك.

اذا كنتِ قد انتقلت للتو إلى منزل جديد أو كنتِ تحاولين تغيير نمط منزلك الحالي، وتشعرين إنك لستِ على دراية كاملة بأساليب تصاميم الديكور ومن أين تبدأين، حُرة تخبركِ في هذه المقالة كيف تكتشفين ستايل الديكور الخاص بكِ بسهولة.

الديكور
طرق لمعرفة ستايل الديكور الخاص بك

4 طرق تساعدك على معرفة ستايل الديكور المفضل لديكِ:

1. اسألي نفسك..”هل ستشعرين بالراحة اذا عشتِ في هذا المكان؟”

قومي بإنشاء لوحة على ابليكيشن بينتيريست واحفظي الصور التي تفضلينها، في كل مرة تدخلين على الابليكيشن وتنظري إلى الصور، اسألي نفسكِ ما إذا كانت أنتِ وعائلتكِ ستشعرون بالراحة فعلا في هذا الديكور؟ .

2. ما هي نوعية المجلات والكتالوجات الخاصة بالديكور التي تحبينها؟

النوعية التي تفضلي مشاهدتها من كتالوجات الديكور قد تساعدك في تحديد ستايلك المفضل ، كما أنها ستجيبكِ على الأسئلة الخاصة بنمط الشخصية الخاصة بك!.

3. القي نظرة على الأثاث الذي تملكينه حاليا:
هل لديكِ أريكة تخدم عائلتك؟ هل تحبين الخطوط المستقيمة الواضحة ؟ هل لديك مصباح لامع جديد من النوع الذي يجعل قلبك يبتهج كلما نظرت اليه؟ العثور على ما تحبين في منزلكِ، سوف يشرح لكِ ما هو ستايلكِ!.

4. خلق ملاذ آمن لعائلتك:

من المهم أن تعرفي ما تريدين، وأن يكون هدفك النهائي  هو خلق ملاذ آمن جميل حتى تشعرين أنتِ وعائلتكِ  بالراحة والرعاية، كما إنه من الضروري أن تكون جميع الغرف متناسقة معا حيث يجلب هذا السلام إلى المنزل.

ستايل الديكور
ديكور مودرن

هل تفضلين الديكورات الكلاسيكية أم الحديثة؟

– حددي نمط الديكورات التي تفضلينها هل هي الخطوط الكلاسيكية التي تتسم بالفخامة أم التصاميم الحديثة مثل الستينات والتي تتميز بالطبع المعاصر.
– إذا كنتِ تستخدمين ألوانًا زاهية وساطعة ، فأنتِ تميلين إلى الديكورات المعاصرة ، أما اذا كنت تفضلي الألوان الداكنة مثل الأحمر والأزرق والأخضر فهذا يعني إنكِ تنجذبين إلى التصاميم الكلاسيكية.

ستايل الديكور
ديكور غرفة المعيشة

جولة في منزلكِ تخبركِ بـ”ستايل الديكور” المفضل لديكِ:

قومي بجولة في منزلك، وألقِ نظرة متأنية على كل شيء لديك، لاحظي ما الذي تحبينه وما الذي تريدين التخلص منه أو استبداله، أيضا لاحظي ما يبرز ويلفت انتباهك؟ انظري عن كثب على الجدران الخاصة بك وصورك وقطاعاتك الفنية، كل هذا يساعدكِ على تحديد ستايل الديكور المفضل لديكِ.

في بعض الأحيان نملك بمنازلنا ديكورات ذات موروث ثقافي معين، لتحديث هذا الديكور ابحثي عن غرفة و قومي بطلاءها بلونين و جددي قطع الأثاث أو الاكسسوارات الخاصة بها و ستبدو أفضل بكثير من ذي قبل.

 

في نهاية المطاف اذا تمكنتِ من تحديد ستايل الديكور المفضل والخاص بكِ، اذن فقد أصبحتي قادرة على خلق منزل متماسك، وتوفير منزل آمن لحياة أسرية هادئة.

 

 

مصدر freshome.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.