طقم حقائب سفر

طقم حقائب سفر نجد أن اختيار حقيبة سفر أمر في غاية الأهمية ولابد من اختيارها بجودة عالية وأن تكون عملية وخفيفة الوزن ومتينة، ولابد أن تكون مميزة وتتحمل تعب السفر وكذلك الأدوات والملابس التي تحتاج إليها في الرحلة، وهنا سوف نتحدث عن طقم حقائب سفر وكذلك سوف نتعرف على كيفية اختيار الحقيبة من خلال عرض مجموعة من النصائح تفيدك كثيرًا في اختيار الحقيبة.

قد يهمك أيضا: حقائب مزينة بالشراشيب آخر موضة 2021

نصائح اختيار طقم حقائب سفر

بالطبع يوجد المئات من حقائب السفر وتختلف الماركات لها، ونجد أنه من أهم النصائح عند شراء طقم حقائب سفر ما يلي

  • لابد في البداية عند اختيار الحقيبة معرفة أنه توجد أنواع مختلفة فمنها الجلد ومنها النايلون، ونجد أن الصلبة هي أفضل الأنواع حيث أنها تتحمل جميع الأدوات وتستطيع أن تنقل أشياء قابلة للكسر أما النايلون أو الجلد تمتاز بأنها تستوعب كمية أكبر من الملابس، وروحك أيضًا حقائب الظهر والتي تناسب رحلات التخييم أو التنزه داخل نفس المدينة وتحمل على الكتف لذا تكون سهلة في الحمل.
  • أن تكون مساحة الحقيبة كبيرة حتى تكفي كل الأشياء التي يحتاج إليها المسافر، وكذلك لابد من شراء حقيبة صغيرة في حالة إذا كنت ستسافر وحدك.
  • لابد من الانتباه لعدد العجلات حيث أن هناك طقم حقائب سفر تمتلك عجلتان فقط وهي سهلة في السفر والتنقل ولكن ذات الأربع عجلات تكون أسهل وأكثر مرونة ولابد عليك أن تختار حقيبة لها ماركة ومعها ضامن حتى تبقى معك فترة طويلة.

قد يهمك أيضا: شنطة مكياج للسفر

أفضل طقم حقائب سفر

شنطة سفر بعجلات مقاس 20

تعتبر هذه الحقيبة من الحقائب المرنة وتصلح للسفر والرحلات وتمكنك من حزم الكثير من الأمتعة فيها بكل مرونة، وتمتاز هذه الشنطة بأنها خفيفة الوزن لا تتجاوز 2,6 كجم، وهذا يجعلها مناسبة مع الوزن في المطارات.

طقم حقائب سفر
طقم حقائب سفر

شنطة سفر مقاس 28

تتوافر هذه الشنطة باللون الرصاصي المناسب للرجل والمرأة وتمتاز هذه الشنطة بأنها تحتوي على أقفال وسوستة ويوجد بها أربع عجلات مما يجعلها مرنة وسهلة الحركة والتنقل، وتوزن 4 كجم.

شنطة سفر باك باك للرحلات

تصلح شنطة سفر باك للرحلات والسفر والجامعة وهي شنطة مرنة وخفيفة الوزن، وتتحمل أغراض كثيرة ويوجد بها الكثير من الجيوب وتمتاز بالمتانة والقوة والجودة.

شنطة لاب توب وسفر

شنطة لاب توب من الشنط التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث أنها يتم وضع اللاب توب فيها، وكذلك يتم وضع بعض الأغراض فيها وهذا يسهل عليك كثيرًا أن تأخذ كل شيء في شنطة واحدة بدلًا من حمل أكثر من شنطة مما يصعب الحركة والتنقل.

طقم شنط سفر بعجلات

يتوافر من هذا الطقم ثلاث قطع بأحجام مختلفة فمنها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة حتى تختار في كل سفرية الشنطة المناسبة لها، وعندما يتم شراء الثلاث قطع مرة واحدة فهذا أرخص بكثير من شراء كل قطعة بمفردها، ويوجد بهذه الشنط العديد من المميزات والتي منها أن له أربع عجلات لسهولة الحركة ومرونتها كما أن لها ضمان وهذا مهم للغاية حتى تبقى معك فترة طويلة.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بحقائب سفر وتعرفنا على نصائح لاختيار أفضل شنطة سفر حتى تتحمل السفر وتتحمل الأغراض الكثيرة التي سوف توضع فيها، وتعرفنا على أفضل حقائب سفر حتى تختار منها التي تناسبك وتجعل السفر ممتع بالنسبة لك، وجميع هذه الشنط تمتاز بالمرونة وسهولة التنقل والتحرك بها من مكان لمكان وجميعها بعجلات أربع حيث أنها أفضل بكثير من العجلتان.

 

قد يهمك أيضا: حقائب يد نسائية 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.