عبايات محجبات شيك

عبايات محجبات شيك هناك الكثير من السيدات في العالم العربي يفضلون ارتداء العبايات وذلك لأنها تمنح مظهر أنيق وجذاب هذا بالإضافة إلى أنها عملية، ومن الجدير بالذكر أن عبايات المحجبات توجد منها العديد من الموديلات المودرن التى تواكب موضة هذا العام.

قد يهمك أيضا: عبايات شتوية للمحجبات

عبايات محجبات شيك

تتنوع أشكال العبايات حيث يوجد عبايات موديلات مقفولة وموديلات بسيطة مفتوحة من الأمام التي تتناسب مع الفتيات المحجبات ويتم تنسيق هذه العباية  من خلال ارتداء بنطلون باللون الأبيض أو اللون الأسود.

عبايات خروج الوان

تعد عبايات خروج  الوان من أهم عبايات محجبات شيك لأنها من الخيارات المثالية للفتيات اللواتي يرغبون في ارتداء عبايات شيك ومميزة، وتوفر هذه للعباية بالوان مميزة وموديلات رائعة تحمل تصميمات مختلفة وعصرية تحتوي على نقشات راقية بدرجات البيج الفاتحة.

احدث موديلات عبايات المحجبات 2022

عبايات محجبات شيك بالألوان السادة للمحجبات تعد من احدث تصميمات السيدات 2022، وتتميز هذه التشكيلة من العبايات بالتصميمات البسيطة وشيك تناسب جميع الأذواق، ومن أحدث هذه العبايات:

  • عبايات خروج ملونة تركية

تتناسب هذه العبايات في الخروج والعمل لأنها صممت بتصميمات تركية بافضل الخامات والأقمشة.

  • عبايات جبردين تركي شيك 2022

تتميز هذه العبايات بأنها ذات تصميمات تركية رقيقة وتتميز أيضا بألوانها البسيطة بأحدث موديلات عبايات تركية شيك. 

تعد العبايات البيضاء في مقدمة لائحة الموضة لهذا العام، لأنها تستحوذ على اهتمام المصممين وإعجاب الفاشينيستا، ويفضل ارتداء العباية البيضاء مع طرحة بيضاء ومجموعة من الأكسسوارت التي تتناسب مع العباية للحصول على إطلالة مميزة ورائعة.

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات

عبايات محجبات شيك
عبايات محجبات شيك

عبايات سوداء موضة 2022

انتشرت صيحة العبايات السوداء المصممة بأكمام الجرس يمكنك الآن اختيار موديل مزين بكشاكش على الكتفين، وقد حرص أشهر المصممين على تزيين التصميمات الجديدة بلمسات عصرية منها طبعة الخطوط العمودية لأنها تتناسب نع السيدات قصيرات القامة، لذا لابد من تنسيق العباية السوداء المخططة مع إطلالة سوداء. 

تظل العباية السوداء متربعة على عرش الموضة، وتعد من أهم الأزياء التي تفصل ارتدائها المرأة المحجبة وذلك لما توفره من احتشام وأناقة، وعلى الرغم من تطور الموضة في ملابس المحجبات ولأنك ستظل العباية السوداء من أهم العبايات التي تتصف بالشياكة والأناقة لأنها لها طابع خاص عند الكثير من السيدات ويوجد منها المطرزة والسادة.

تصاميم عبايات خليجية شيك

تفضل العديد من السيدات   تصميمات العبايات الخليجية التقليدية سواء كانت باللون الأسود أو الألوان السادة، كما يفضل الإطلالات الجذابة بالموديلات والتصميمات الخليجية، ومن أبرز هذه التصميمات النقشات والطبعات والخطوط والتطريزات والزخرفات البارزة، هذا بالإضافة إلى تصميمات العبايات المزخرفة التي تواكب العصر. 

عبايات محجبات شيك تحمل تصاميم  العبايات مجموعة من القطع الكلاسيكية التي توجد في خزانة ملابس كل امرأة، وقد تتنوع الموديلات والتصميمات لكي تختار كل سيدة الموديل المناسب لمظهرها التي ترتاح عند ارتدائه.

 تعد العباية من قطع الملابس السحرية في خزانة ملابس أي سيدة، وتكون ملائمة لجميع المناسبات الصباحية والمسائية، ويتوقف ذلك على الموديل ونوع القماش، وهناك مجموعة من موديلات العبايات التي تخرج عن حدود التكرار والنمطية إلى خطوط موضة عام 2022.

لعشاق ارتداء العبايات… انتبهي

  • لابد من اختيار القماش الستان الاسود للمناسبات لأنه يترك أثر أنيق على المؤدرأة وخاصة في المناسبات المسائية.
  • يجب على المرأة الممتلئة البعد عن القصات الكثيرة في العباية حتى تخفي عيوب جسمها وتبرز جمالها.
  • الفتاة ذات القامة الطويلة ارتدي عباية بقصات مبتكرة  حتى تبرز جمال طولك.
  • أما بالنسبة للفتاة قصيرة القامة يجب أن ترتدي عباية بقصة عند الوسط حتى تمنحك الطول الإضافي مع ارتداء كعب متوسط.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات كاجوال 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.