عبد الله العلي : نهائي دوري أبطال أوروبا خارج التوقعات لقوة المنافسين

أكد عبد الله العلي مذيع البرامج بقناة beinsports على صعوبة التوقع بنتيجة نهائي دوري الأبطال الأوروبي والذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي يوم السبت المقبل 28 مايو 2022.
أضاف أن صعوبة التوقع تأتي لعدد من الأسباب في مقدمتها قوة الفريقيين ووجود عناصر قادرة على صناعة الفارق بصورة كبيرة في الفريقيين.
أشار إلى أن عنصر الخبرة التي يمتلكها لاعبي فريق ريال مدريد تزيد من صعوبة اللقاء وذلك في مواجهة مجموعة متميزة وقوة هجومية كبيرة يمتلكها الفريق الانجليزي ليفربول بقيادة محمد صلاح وماني.
وأوضح أن عناصر الفريق الانجليزي الهجومي سيكون له تأثير كبير خلال تلك المواجهة المرتقبة، وهو ما يعمل عليه المدير الفني المخضرم يورجن كلوب، على مراعاته مؤخرًا لتلك العناصر الهامة في اخر المواجهات عبر منح الراحة لبعض تلك العناصر والاطمئنان على باقي العناصر.
وتوقع المذيع المميز أن يشهد اللقاء منافسة قوية طوال احداث اللقاء منذ الدقيقة الأولى وهو ما سيمنح متعة كروية كبيرة يترقبها عشاق الدائرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم.
وعلى صعيد منافسات الجولة الاخيرة في الدوري الانجليزي، اشار الى ان المنافسة كبيرة بين ليفربول ومانشستر سيتي حتى الجولة الاخيرة من الصراع على اللقب وهو ما يمنح البطولة مزيدا من القوة خلال الأعوام المقبلة.
واكد أن فوز ليفربول من عدمه بلقب الدوري الانجليزي قبل ايام من نهائي دوري الابطال ان ينعكس تأثيره على تركيز الفريق في نهائي دوري ابطال أوروبا، مؤكدا أن الفريق الانجليزي ومدربه المخضرم يخوض كل منافسة بصورة منفصلة وهو ما يمنح اعضاء فريقه مزيدًا من التركيز في كل بطولة يخوضها حاليًا.
وتوج ريال مدريد رسمياً مؤخرًا بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه بعد الفوز على إسبانيول، فيما نجح فريق ليفربول من حصد بطولتي كأس الرابطة الانجليزية وكأس الاتحاد الانجليزي مؤخرًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.