قصات شعر قصير للمراهقات للشعر الخفيف

تعرف على قصات شعر قصير للمراهقات حتى لا تحتار الكثير من المراهقات والأمهات وقت طويل في متابعة المجلات وبرامج الموضة وذلك لتطبيق كل ما هو جديد ومناسب لقصات الشعر، كما يوجد مجموعة من أفضل قصات الشعر القصير، حيث توجد قصة شعر مدرج قصير حيث تتناسب هذه القصة مع الشعر الخفيف.

قصات شعر قصير للمراهقات

يعتبر الشعر هو تاج رأس المرأة والذي يجب العناية والاهتمام به اهتمام كبير وذلك من خلال استخدام الكريمات والمرطبات المناسبة للمحافظة على نظافته ولمعانه، كما أن قصات شعر قصير للبنات توحي بالعصرية والأناقة حيث تفضلها الكثير من البنات لما تعطي البنات حيوية وإشراقة.

اجمل قصات شعر قصير للمراهقات

تعتبر فترة المراهقة من الفترات المحيرة، وتبدأ هذه الفترة من سن 12 سنة حتى 18 سنة، حيث تحاول البنات البحث عن اجمل تسريحات شعر مناسبة تتناسب معهم، كما أن قصات شعر قصير للمراهقات كثيرة ويجب على كل فتاة أن تختار القصة المناسبة لها.

اقرأ أيضا: ريترو شعر قصير

أجمل قصات شعر للبنات

إذا كنت من أصحاب الشعر القصير فهناك العديد من قصات الشعر الجميلة ولكن تبحث البنات عن قصات شعر مختلفة تجعلهم ذات إطلالة مميزة، وعن أجمل قصات الشعر القصير:

قصات شعر قصير للمراهقات
قصات شعر قصير للمراهقات
  • قصات الشعر المدرج

يظهر جمال الشعر من خلال تقصير أطراف الشعر سواء بطريقة عشوائية أو قص الشعر من الخلف وتبقى الجوانب طويلة، كما يمكن تطبيق هذه القصة من خلاف تخفيف الشعر وقص باقى الشعر بطريقة مدرجة.

  • قصات شعر للشعر القصير الخفيف

قد تعاني أصحاب الشعر الخفيف من قلة القصات المناسبة لهم، حيث أنهم يحتاجون إلى قصات مميزة لتظهر جمال الشعر، ويمكن تطبيق تموجات الشعر الطبيعية أو عمل بف للشعر من الأمام بحيث تعطى الشعر كثافة.

إذا كنت ترغبين في تجديد إطلالتك يمكنك تحقيق ذلك من خلال الحصول على قصة شعر جديدة ومميزة، وقد تتمتع قصات شعر قصير للمراهقات بمظهرها العصري، حيث يمكنك إيجاد قصة تتناسب مع وجهك أو كثافة شعرك.

قصة البيكسي القصيرة

تعد هذه القصة من قصات الشعر الجريئة، وبالرغم من ذلك لا تقبل عليها الكثير من الفتيات، وقد تحتاجين إلى قص الشعر على يد خبير متخصص في القص وذلك بهدف الحصول على نتائج مرضية ومثالية.

كيفية المحافظة على الشعر

إذا كنت تريدين الحصول على شعر جميل وصحي فلابد من إتباع الأتي:

  • تجنب الحرارة

للمحافظة على الشعر يجب البعد عن استخدام مصففات الشعر التي تستخدم درجات الحرارة المرتفعة، كما يجب البعد عن غسل الشعر من خلال استعمال المياه الساخنة جدا.

  • ماسكات الشعر

لابد من صنع ماسكات طبيعية للاهتمام بالشعر من خلال استعمال الزيوت التي تعمل على تدليك الشعر مثل زيت بذرة الكتان وزيت اللوز.

  •  طريقة تمشيط الشعر

عند تمشيط الشعر يتم من الأطراف ثم الانتقال إلى منتصف الشعر ثم إلى الجذور، وينصح باستخدام مشط عريض الأسنان وتجنب استعمال الفرشاة.

  • تجنب غسل الشعر بكثرة

للمحافظة على الشعر يفضل عدم غسله بكثرة لأن ذلك يعمل على جفاف الشعر وفقد الزيوت الطبيعية به، حيث يفضل غسل الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع. 

  • اختيار أنواع جيدة من الشامبو

يجب اختيار أنواع الزيوت التي تحتوي على الكبريتات، أو أي أنواع تحتوي على مكونات طبيعية.   

عرضنا لكم قصات شعر قصير يجب على كل فتاة أن تختار قصة الشعر المناسبة لها من حيث الوجه، وذلك لأن كل وجه له تسريحة شعر تناسبه، فإذا كنت ترغبين في الإطلالة الجريئة والمميزة عليكى أن تقومى باختيار القصة التي تتناسب معك.

طالع أيضا تسريحات شعر قصير للبنات الصغار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.