لا تقوم بهذه الحركات البسيطة لأنها تضرك

لا تقوم بهذه الحركات البسيطة لانها تضرك

لا تنتف الشعر الرمادي!

نتف الشعر الرمادي لن يسبب نمواثنين أو عشرة تنمو مرة أخرى كما تقول أسطورة الشعر. عندما ينمو شعرا رماديا، هذا يعني أن بصيلات شعر محددة تنتج ميلانين أقل ، وهو الصبغة التي تعطي الشعر لونها. فنتف لن يستدعي الشعيرات المحيطة للانتقام، ولكن قد يسبب بعض الصدمة إلى البصيلات. وعندما ينمو الشعر الرمادي، سوف يسحبه مرارا وتكرارا مما قد يؤدي إلى العدوى لعدد من بصيلات الشعر.

لا تشد جلد الاظافر

انه الجلد بالقرب من الظفر– وليس الأظافر الفعلية– فكيف يمكن لهذه القطعة الصغيرة الممزقة  من الجلد يمكن أن تضرك كثيرا. فآخر شيء يجب القيام به، على الرغم من، الالم، شده. فيمكن للبكتريا حينها أن تصيب الجرح المفتوح، مما يجعلها حمراء، تنتفخ،. بدلا من ذلك، اقطع الجلد الاضافة بالمقص  و اترك الأظافر نظيفة و داويها  بكريم مضاد حيوي إذا كان اصايه الأحمرار والالتهاب، وغطيه  بضمادة لبضعة أيام حتى يشفي.

لا تخدش لدغة البعوض!

عندما تقرضك بعوضة ، فإنها تضخ لعابها في جلدك. والبروتينات  التي في اللعاب هي ما يؤدي إلى رد فعل مناعي معتدل، تاركا وراءه قرضة صلبة وحكة لا يمكنك ان توقفها. تلك الحكات القليلة الأولى من أظافرك قد تشعر حقا, كما أظهرت البحوث , انها تنشط مراكز المكافأة في الدماغ. ولكن إذا كنت تبغي ذلك، فستشعر بالتهيج والإشتعال في المنطقة. و هذا يمكن الجهاز المناعي إلى تجاوزها، ويؤدي إلى مزيد من تورم، و حكة أكثر ، ندبة طويلة الأمد. استعمل عندها محلول كالامين أو وصفة كريم طبي مثل الهيدروكورتيزون لتهدئة حكة.

لا تضغط  علي الرؤوس السوداء! 

نفس القاعدة التي تنطبق على البثور تنطبق هنا: خطوة بعيدا عن المرآة المكبرة والحفاظ على أصابع التحديق الخاص بك قبالة هذه البقع الصغيرة المطمئنة. كما مرضية كما هو لإجبار غونك – على وجه التحديد، والبكتيريا، والبكتيريا، وخلايا الجلد الميت – من المسام موصول المتابعة، والضغط على الرؤوس السوداء يمكن أن يسبب تهيج، والصدمات النفسية على الجلد، والكثير من احمرار. تحدث مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك لتحديد أفضل المنتجات للمساعدة في علاج العيوب غير المرغوب فيها. النظر في هذه العلاجات المنزلية الفعالة لعلاج حب الشباب.

لا تخدش الجروح

من الناحية المثالية، كنت لا تريد حتى الجرب لتشكيل الجلد إصابات يجب أن تبقى نظيفة، مشحم جيدا (مع هلام البترول أو الزيوت المعدنية)، وتغطي مع ضمادة بحيث لا تجف. الجروح مع الجرب في الواقع يستغرق وقتا أطول للشفاء. ومع ذلك، إذا كان العالم من الصعب، المحمر تغطي أحدث قطع أو كشط، وترك أن يكون القيام بعملها، والحفاظ على الجراثيم خارج بينما خلايا الجلد تجديد تحت. إذا اخترت الجرح أو سحبت منه، يمكنك التراجع عن الإصلاح و مزق بشرتك مرة أخرى، مما يعني أنه سوف يستغرق وقتا أطول بكثير للشفاء، وحتى أنك قد تحصل على ندبة. في أسبوع أو أسبوعين، يجب أن تسقط الجلبة من تلقاء نفسها. تجنب هذه الأخطاء الإسعافات الأولية الشائعة الأخرى.

لا تخدشي طلاء الاظافر

وبمجرد أن يمسك عينك هذا الجزء المفقود من البولندية، ليس هناك ما يكفي من قوة الإرادة في العالم لإبقاء لكم من اختيار وتقشير كل الماضي مملة قليلا بت. في هذه العملية، يمكنك أيضا إزالة الطبقة الأولى من الظفر الخاص بك، مما تسبب في إضعاف، رقيقة، أو الكراك. أفضل طريقة: مزيل طلاء الأظافر، ويفضل خالية من الأسيتون. هنا هي استخدامات غير عادية أخرى لمزيل طلاء الأظافر.

لا تفرك عينيك: 

لا تفرك عينيك لتستيقظ قليلا، ولان الجلد حول عينيك هو جلد رقيق جدا , لذلك كل ما تجذب و يمكن أن تخلق الدموع قليلا في الأوعية الدموية، فذلك يخلق الهالات السوداء التي تحاول إخفاءها. بالإضافة إلى ذلك، فان وجود الأيدي القذرة بالقرب من عينيك هو في الأساس دعوة للجراثيم والبكتيريا ، مما يزيد من خطر العدوى أو فرصة اصطياد البرد أو الانفلونزا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.