- Advertisement -

10 هدايا ستسعد صديقتك الرياضية

هل تحتار عند اختيار هدية مناسبة لصديقتك الرياضية أو التي تواظب علي الذهاب للجيم؟

إليك بعض الأدوات التي تصلح هدايا للرياضيين وعشاق الحركة خاصة مع اقتراب موسم الأعياد.

  • ملابس رياضية:

imageYY0002.jpg

بناء على معرفتك بصديقك أو صديقتك العاشقين لممارسة الرياضية، يمكنك شراء بعض الملابس الرياضية مثل التي شيرت الرياضي أو البنطلون المخصص للجري أو حقيبة الجيم وما إلى ذلك.

  • زجاجة مياة أو حاويات الأطعمة:

imageYY003.jpg

تأتي حاويات الأطعمة أو ما يعرف بالـ Lunch Box في أشكال وأحجام متعددة، وهي تساعد على التحكم في الكميات التي يتناولها الشخص عند ممارسته للرياضة أو لأي نشاط حركي وتحسين اختياراته لوجباته الصحية. كما أنها تعتبر من الهدايا التي سيستخدمها أصدقائك باستمرار وستكون ذات فائدة عظيمة لهم بحيث لا ينسون تناول الطعام عند انشغالهم بممارسة الرياضة أو غيرها من الأنشطة.

  • أي بود:

imageYY004.jpg

يعتاد بعض الرياضيين على سماع الأغاني أو الموسيقى الخفيفة أثناء الجري أو التمرين لدرجة أن بعضهم لا يمكنه التمرن دون سماع الموسيقى المفضلة لديه. يعد جهاز الآي بود هو الهدية المناسبة لهؤلاء فهو يتسع لمئات الاغاني وتتميز بطاريته بطول العمر.

  • عبوة مخفوق البروتين أو العصائر:

imageYY005.jpg

من العناصر الغذائية الهامة للرياضيين خاصة وللإنسان عامة هو البروتين ولا سيما لو كان مخفوقًا في صورة عصير أو سموزي مكون من عناصر صحية ومفيدة تساعد الرياضيين على اكتساب الطاقة اللازمة أثناء التمرين. يمكنك إهداء أصدقائك الرياضيين بهذه العبوات لتناول العصائر المختلفة أو السموزي بنكهات محببة ومغذية.

  • عداد الخطوات Pedometer

imageYY006.jpg

هو أداة صغيرة يعلقها الرياضي على ملابسه حيث تقوم  بتسجيل عدد الخطوات التي مشيها و يعرضها مرة أخرى إلى جنب عدد السعرات الحرارية التي أحرقها، المسافة، زمن السير و السرعة في الساعة. وهو سهل الاستعمال. ولهذا فهو أداة تحفيزية للتحرك ومناسب لجميع الأعمار وخاصة كبار السن.

  • مناديل مبللة لإزالة الماكياج

imageYY007.jpg

تحرص بعض اللاعبات الرياضيات على وضع المساحيق حتى أثناء التمرين ولذلك تعد فكرة إهداءهن المناديل المبللة والمخصصة لإزالة المكياج هدية مناسبة لهن خاصة لو كان معطرة بعطر صباحي منعش.

  • سوار تتبع النشاط:

imageYY008.jpg

هو أداة لا غنى عنها لمن يريدون الحفاظ على لياقتهم البدنية وقد بدأت العديد من الشركات في التنافس لتصنيع وإنتاج سوار تتبع النشاط بأشكال وإمكانيات تتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات.

  • كتاب عن اللياقة والصحة

imageYY009.jpg

إذا كان صديقك أو صديقتك من هواة الكتب والقراءة. فبإمكانك إهداءها كتاب شيّق عن اللياقة والصحة وكمال الأجسام أو حتى كتاب محفز يمنحها الدافع للاستمرار في الحفاظ على صحتها.

  • حبل النط مع عداد:

imageYY010.jpg

هذا الحبل يعد بمثابة هدية جميلة ومثيرة لمن يعشقون ممارسة الكارديو بنط الحبل و يريد حرق الكثير من السعرات الحرارية كما أنه مزود بعداد يريح اللاعب من عد القفزات التي قام بها.

قد يهمك نط الحبل 100 مرة كم يحرق

  • حمالة صدر للفتاة الرياضية

imageYY011.jpg

تأتي هذه الحمالات بأشكال متعددة وتتميز بخامتها عالية الجودة والتحمل كما أنها تصنع من مواد لامتصاص العرق للحفاظ على صحة الجسم.

قد يهمك كم احتاج من سعرة حرارية لفقد 1كيلو أسبوعيا