16 قاعدة للرجل الذكي عند التعامل مع امرأة قوية مستقلة

عزيزي الرجل: إذا كنت تحب المرأة القوية المستقلة فتذكر هذه القواعد جيدًا

16 قاعدة ذهبية على الرجل اتباعها قبل الدخول في أي علاقة عاطفية جديدة مع المرأة القوية المستقلة
1- أنها ليست جالسة في انتظارك، فحياتها مشغولة ولديها الكثير لتقوم به وتفكر به غير العلاقات العاطفية أو المواعيد الغرامية.

2- هي امرأة واثقة من نفسها بما فيه الكفاية وتشعر بالراحة والرضا عن نفسها وتعلم أنك إذا كنت معجب بها وكانت لديك الشجاعة الكافية فستتصل بها وإذا لم تفعل فهي لن يضرها شئ لأنها ستجد سعادتها مع شخص آخر.

3- في نفس الوقت، إذا كانت هي معجبة بك وتشعر وكأنها تريد التحدث معك، فستتصل في الوقت الذي تريده هي لا الذي تريده أنت. فهي لديها حياة حافلة بالأحداث والمشاغل وستتحدث معك في وقت فراغها الذي عادة ما يكون قليلًا.

المرأة القوية بحاجة لرجل يفهمها ويحتويها
4- إذا كنت من النوع الذي يبادر بتقديم اعتذارات بصفة متكررة وفي مناسبات متعددة، فلا تقلق فالمرأة القوية ستتخطى هذه الأمور سريعًا لأنها تعلم أن تضييع وقتها مع شخص يلغي كل المواعيد طوال الوقت هو أمر لا يستحق العناء.

5– إنها امرأة واعية لنفسها بشدة؛ لأنها تعلم أن كونها قوية ومعتمدة على نفسها لا يعني أنها تفتقد المشاعر أو الأحاسيس الأنثوية المرهفة. ولكن يعني أن لديها حياة ذات إيقاع سريع وهي لن تتردد في توديع شخص خارج حياتها إذا كان هذا الشخص سيجلب لها المشاكل أو السلبيات فقط..

6- هي لا تبحث عن شخص يدعمها ماليًا. فهي تبحث عمن يقدم لها الدعم المعنوي والعقلي فحسب.

المرأة القوية إنسانة ناجحة تحتاج لمن يشاركها النجاح ويدعمها

7- وهي بمجرد أن تعثر على هذا الشخص، ستكون مستعدة لأن تجعله يشاركها حياتها وسعادتها وتقتسم معه تلك الشجاعة التي تجدها في نفسها.

8- المرأة القوية المستقلة لا تشبه ممثلات هوليوود اللاتي يتحولن إلى نساء ناعمات وعاشقات بمجرد دخول أحدهم إلى حياتها لإنقاذها.

9- على العكس تمامًا، المرأة القوية تعتقد أنها سيدة طموحة وتعمل بجدية وذاتية الدعم. إنها لا تبحث عن رجل ينقذها من براثن الحياة القاسية التي تعيشها. انها تحب حياتها ولذلك هي فقط تبحث عن الرجل الذي يحدث لها التوازن الذي ترجوه في حياتها ويشاركها النجاح الذي حققته.

10- المرأة المعتمدة على نفسها تعلم أنها ليست في حاجة إلى أن تكون ناجحة ومستقلة وثرية بشكل جنوني لينظر إليها المجتمع على انها قوية، ولكن كل ما تحتاجه هو أن تشعر بالراحة وأن تعرف كيف تعول نفسها ويكون لديها من الشغف والاهتمام بأشياء أخرى خارج نطاق حياتها العاطفية فضلًا عن مشاريعها العملية بالطبع.

المرأة القوية المستقلة بحاجة لرجل بمواصفات خاصة

11- ولكنها مرة أخرى ليست ضد العلاقات العاطفية الناجحة؛ فهي لا تكره الرجال، بل على العكس هي تستمتع بالرومانسية وتريد أن تجد رجلًا مناسبًا يشاركها حياتها ويستطيع أن يحقق لها التوازن الذي تسعى إليه مع باقي العناصر التي تمتلئ بها حياتها لتظل راضية وسعيدة معه.

12- المرأة القوية المستقلة لن تراوغك أو تلجأ للحيل الماكرة في علاقتها معك. ليس لأنها تجدك أفضل من أن تراوغك ولكن لأنها تجد هذا الطريق مملًا ومضيعة للوقت فقد تعودت أن تكون واضحة وألا تلعب دورًا غريبًا عليها وأن تقدم نفسها علنًا ودون غموض لذلك يبدو أسلوب المراوغة والحيل غير متلائم مع طبيعتها.

13- هي ليست مغرمة بالأجواء الدرامية- ربما كانت كذلك في مرحلة مبكرة من حياتها كالمراهقة مثلًا- ولكن في هذه المرحلة الناضجة هي ليست معنية بالدراما وإنما لديها الكثير من الانشغالات ليبقيها مستمتعة وراضية بما يكفي لتستغنى عن الدراما.

14– تستطيع المرأة المستقلة الاعتماد على نفسها وإعالة نفسها.

15-هي امرأة غير متذمرة ولا تشكو باستمرار، ولكنها تتوقع منك ان تجد فيك نموذج الرجل المثالي الذي تنتظره.

16– هي ليست مغرورة ولا تعتقد في نفسها أنها دائمًا على صواب، ولكنها تعتقد أن لديها الحق في آرائها الخاصة وهي تعلم انها ترتكب أخطاءًا وأنها ليست ملاكًا ولكنها لا تعتذر كثيرًا.

Source https://thoughtcatalog.com/