- Advertisement -

3ملاعق كبيرة من هذا الخليط يوميًا، تُقلل من الكولستيرول و تُخصك من دهون البطن بشكل لا يصدق!!

سنُقدم لك هنا وصفة لا يمكنك الإستغناء عنها في منزلك. فهي تُعتبرمن أفضل طرق العلاج  التي يمكنها  أن تفعل المعجزات في تحسين صحتك. مشروب الثوم الذي نقدم لك وصفته يحسن وظائف أجهزة الجسم، ينقي الدم، ينشط الجهاز المناعي بالكامل فضلاً عن الأوعية الدموية والقلب.

هذه وصفة طبيعية ممتازة بإمكانها تسريع عملية  (الأيض أو التمثيل الغذائي وتساعد على خسارة الوزن. كما انها تطهر الجسم وتخلصه من أي رواسب ضارة.

وصفة مشروب الثوم المقطع

المكونات:

12 فص ثوم مقشر

½ لتر نبيذ احمر (يمكن استبداله بعصير العنب الأحمر)

طريقة التحضير:

أولاً، تُقطِع فصوص الثوم إلى قطع صغيرة وتوضع في دورق. ثم، يُسكب شراب العنب الأحمر عليهم. تُغلق الزجاجة وتوضع في مكان مُشمس لمدة أسبوعين على أن تُرج الزجاجة كل يوم. يوضع المشروب في زجاجة داكنة (من الزجاج) بعد 14 يوم ويتم تخزينها. تناول ملعقة كبيرة واحدة من هذا المشروب ثلاث مرات يومياً لمدة شهر. ثم، خذ فترة راحة منه لمدة ستة أشهر.

المزايا الصحية من مشروب قطع الثوم 

  هذا المشروب متوفر في عدة مضادات حيوية، مضادات للإلتهابات، مضادات السرطان ومضادات البكتيريا. إليك بعض المزايا هذا المشروب:

علاج أمراض الإلتهابات

يحسن عملية الأيض

يقلل من نسبة الكولستيرول

يزيل الأملاح الزائدة من الجسم

يُخلص الجسم من السموم  

ينقي الدم

يزيد الطاقة

يحرق الدهون

يحافظ علي صحة الأوعية الدموية والقلب

يزيد من القدرة علي التحمل

يتضمن النبيذ (العنب الأحمر) علي خصائص مادة الريزفيراترول بشكل طبيعي فضلًا عن مواد مضادة للأكسدة ومضادة للإلتهابات مما يعني الحماية من تكون جلطات الدم المؤدية إلي الأزمات القلبية وتدهور حالة القلب. يمنع هذا الخليط تضخم خلايا السرطان وإنتشارها، كما يعمل أيضًا علي قتل هذه الخلايا المضرة دون المساس بالخلايا السليمة.  

إعداد وترجمة / أ. أمل كمال 

المصدر : Mrhealthyway