3 خطوات لتمزيق سروالك الجينز بالمنزل

3 خطوات لتمزيق سروالك الجينز بالمنزل

صيحة عصرية إنتشرت في السنوات الأخيرة لتطغى على صيحات السراويل الجينز التقليدية، وأصبحت الفتيات تتنافس في إرتداء سراويل ممزقة، والتي تباع بسعر أعلى من السروال الغير ممزق! إذا كنتِ تحبين هذه الصيحة فمن الآن يمكنك صنعها بنفسك، وبالتصميم المفضل لكِ.

الأدوات

حجر الخفّاف أو الصنفرة الخاصة بالحوائط.

الأداة الخاصة بإزالة الجلد الميت من القدم.

مقص أو شفرة حلاقة جديدة.

طبشور لتحديد مكان التمزيق.

طريقة تمزيق السروال الجينز

أولاً: قومي بإرتداء السروال الذي تريدين تمزيقه لتحديد الأماكن التي ستقومين بتمزيقها، إما على الركبتين أو غيرها، وقومي بتحديد علامات على المنطقة من خلال الطبشور.

imageas001.jpg

imageas002.jpg

ثانياً: إبدئي في إرخاء النسيج الخاص بالسروال في المناطق التي إخترتيها، وذلك عن طريق حجر الخفّاف أو الصنفرة، وذلك عن طريق فرك المنطقة ولكن دون تمزيقها تماماً.

imageas003.jpg

imageas004.jpg

ثالثاً: من خلال أداة إزالة الجلد الميت سوف تحصلين على تمزق بسيط، أما عن طريق شفرة الحلاقة أو المقص فسوف يكون هناك تمزيق ملحوظ وكاشف للجسم، فستبقى هناك خيوط فقط، وبعد الإنتهاء من التمزيق عليكِ فرك المنطقة ثانيةً بإستخدام حجر الخفّاف أو الصنفرة مرة أخرى.

imageas005.jpg

imageas006.jpg

ملاحظات هامة

إستخدمي الخيط الأبيض للحصول على خيوط متقطة في المنطقة التي قمتِ بتمزيقها، وبهذا سيكون لديكِ سراويل جينز مثل التي ترتديها النجمات.

وللمحجبات، يمكن إرتداء سروال أسود ضيق أسفل السروال الممزق أو تثبيت قطعة قماش جينز أو سوداء أو بيضاء أسفل المنطقة الممزقة في سروالك حتى لا يكشف الجسم، ولكن تأكدي من أن شكله مناسباً ولائقاً بإطلالتك.

imageas007.jpg

imageas008.jpg

طالع أيضا  جمبسوت أطفال جينز