- Advertisement -

4 طرق تساعدك على التعرف علي ستايل الديكور المفضل لديك

عندما تشاهد صور لديكورات منازل من مختلف الانملط, هل تجد نفسك تنجذب إلى مجموعة على الآخرى؟ أنا أقدر العناصر في كل من الصور، ولكن لن أختار أن اعيش في جميع الغرف.

  1. اسأل نفسك، “هل سنشعر بالراحة اذا عشت في هذا المكان؟”

إنشاء لوحة على ابليكيشن  بينتيريست https://www.pinterest.com  واحفظ الصور التي تفضلها في كل مرة تدخل للابليكيشن. عندما تنظر إلى كل صورة، اسأل نفسك ما إذا كانت أنت وعائلتك ستشعر بالراحة فعلا في هذا الديكور؟ هنا سوف تحصل على طريقتك بسرعة أكبر بكثير من مجرد التعلق بما تحب..

2. الالتفات إلى المجلات والكتالوجات التي تحبها عادة. 

ان النوعية التي تفضل مشاهدتها من كتالوجات الديكور قد تساعدك في تحديد ستايلك المفضل . اعمل علي إيلاء الاهتمام لما يثيرك، وسوف تجد إجابات على الأسئلة نمط الشخصية الخاصة بك! 

3. تقييم ما تملكه بالفعل. القي نظرة حول غرفك وحديد العناصر التي تعشق العناصر التي تود ان تتغير إذا كنت قادرا. اجمع أدلة من الأشياء التي تعتز بها أكثر و سوف تساعدك على تحديد طريقتك. هل لديك أريكة محبوسة عميقة الجذور تخدم عائلتك تماما؟ هل تحب الخطوط المستقيمة الواضحة ؟ هل لديك مصباح لامع جديد من النوع الذي يجعل قلبك ايفرح كلما نظرت اليه؟ العثور على ما تحب في منزلك، سوف يشرح ستايلك لك! بعض الاحيان يكون ما نملك في بيوتنا ناتج موروث ثقافي معين! لتحديث هذا الاسلوب ابحث عن غرفة و قم بمحاولة طلاءها بلونين و قم بتجديد قطع من الاثاث او الاكسسوارات بها و ستبدو أفضل بكثير من ذي قبل.

       image00ؤببي1.jpg

4. خلق ملاذ آمن جميل ونسيان كل تلك التسميات. 

وأنا أعلم أنه من الغريب أن يكون نصيحتي النهائية حول كيفية العثور على أسلوب تزيين الخاص بك في الأساس أقول لك لا داعي للقلق حول ايجاد طريقتك! في حين أنه من المهم أن تعرف ما تريد، وإيجاد الكلمات الدقيقة التي تصف بدقة طريقتك هو أقل أهمية بكثير. هدفك النهائي هنا هو خلق ملاذ آمن جميل حيث أنت وعائلتك يشعر بالراحة والرعاية. لا تجعل القلق من تحديد الكلمات الدقيقة التي تصف أسلوب حياتك يضغط عليك! الإجهاد ليس الهدف هنا، مجرد التركيز على ما يناسب وتركها من العثور على الكلمات الكمال. 

  dkshiohd.jpg

يمكنك أن ترى في الكولاج أعلاه من بيتي أن جميع الغرف يشعرون أنهم متناسقين معا. هذا يجلب السلام والوحدة إلى نظرة بيتي ونأمل لعائلتي! هل مشيت من أي وقت مضى إلى منزل حيث شعرت الغرف المختلطة تشعرك بالتوتر، كما لو كان المنزل مفترضا ويواجه أزمة هوية. عندما تحصل على قالب معروف أي ستايل ديكور تشعر ان الحق لك و انك كنت قادرعلى خلق منزل سلمي ومتماسك. وفي نهاية المطاف كنت قادرا على خلق المنزل والحياة الأسرية أحلامك!

https://www.homestoriesatoz.com