- Advertisement -

5 أفكار ديكورات لزوايا المنزل

تهتم المرأة العربية بوضع ديكورات في كل أنحاء المنزل، فلا تترك جانب أو ركن إلا وتضع فيه بعض القطع، ولكن هل تحسني إختيار الديكورات المناسبة في الزوايا؟ لا نتوقع أن تكون إجابتك هي نعم بنسبة مائة في المائة، فقد تشعرين أن هناك وضع خاطىء لديكورات الأركان.

اليوم نعرفك على أبرز أفكار ديكورات تصلح للزوايا والأركان في المنزل.

أجهزة الإنارة الطويلة
وهي التي توضع على الأرض وتمتد لتبدو مقوسة من أعلى لتلقي ضوءها على الكنبات أو الطاولة أمامها، ويمكن أن تكون مزدوجة أو بعدة جوانب لتظهر الإضاءة في الحائط أيضاً وتتوزع في أكثر من جهة بالغرفة.

ديكورات بتصميم مثلث
من أمثل ديكورات الزوايا، حيث أن الزاوية تتخذ شكل مثلث، فيمكن أن يكون سلم متدرج أو طاولة بشكل مثلث، أو حتى ديكور معلق وتنسدل منها بعض أفرع الأشجار، فسوف تبدو رائعة في هذا المكان من الغرفة.

أرفف الزاوية
هناك أرفف مخصصة للزوايا يمكن تعليقها ووضع بعض الديكورات العصرية عليها، وغالباً ما تتخذ شكل ربع دائرة، وإذا لم تتوفر لديكِ، فيمكن أن تشتري رفين وتعلقيهما بشكل زاوية بحيث تلتقي أحد أطرافهما ويتفرق الطرفين الآخرين.

الطاولات المربعة
يمكن بسهولة أن تضعيها في زاوية الغرفة، وتضعي فوقها مزهرية تحتوي على بعض الزهور الملونة، ويمكن أن تضعي أمامها كرسي أو إثنين لتبدو وكأنها جلسة خاصة للإسترخاء.

تعليق اللوحات
فكرة أخرى مميزة للأركان، وهي تعليق لوحات بنفس التصميم بأسلوب متتالي فوق بعضهما البعض على أحد جانبي الزاوية، أو في الجانبين، ولكن إختاري لوحات هادئة وبسيطة.

{gallery}1860{/gallery}