5 استخدامات غير متوقعة للملح لم تسمعي عنها من قبل!

الملح مثله مثل السلع الثمينة التي كانت تستخدم في العصور القديمة كأجور للعمال. كلمة راتب، هو في الواقع مشتقة من حصة من الملح يعطى للعامل.  ويستخدم الملح في الطعام والعديد من الأشياء الضرورية الأخرى. وهنا طرق اخري لاستخدام الملح في جميع أنحاء المنزل
1. لتنظيف لوحات التقطيع

حفنة أو حتى من الملح الخشنة مختلطة مع عصير نصف الليمون هو مجرد شيء لتنظيف لوحة تقطيع لتنظيف وتعقيم ذلك.
2. إلى النحاس البولندية

لإزالة تشويه العنيد خاصة من النحاس، واستخدام عجينة من الملح والخل. مرة أخرى، نصف الليمون انخفض في الملح واستخدامها فرك هو أيضا جيدة. شطف مع الماء الفاتر، و برتقالي الجافة مع نظيفة، أبيض، القماش الخالي من الوبر.

طالع ايضا: احذري بعض أواني الطبخ فإنها سامة

3. لتنظيف طهي محترقة

إذا أحرقت تجهيزات المطابخ، رطب المنطقة المحروقة على وعاء أو عموم، وتطبيق بعض الملح، والسماح لها الوقوف لمدة 10 دقيقة. ثم، فرك وشطف. طريقة أخرى هي ملء وعاء بالماء وحفنة من الملح والسماح لها نقع بين عشية وضحاها. بعد غارقة وعاء أو عموم، وتحويل الموقد على تحتها وجلب الماء المالح ليغلي. هذا يجب التخلص من علامات الحروق. ثم، وغسل وعاء أو عموم بها. تكرار هذه العملية إذا لزم الأمر.
4. لإطفاء حرائق الموقد

إذا أصاب وعاء أو وعاء النار فوق الموقد، أطفئ الموقد، وأطفئ النار مع حفنة من الملح أو صودا الخبز. لا تستخدم السكر أو مسحوق الخبز أو الدقيق.
. 5لإزالة القهوة أو الشاي البقع

لإزالة بقع القهوة أو الشاي من كوب السيراميك أو القدح، فرك مع الملح أو معجون نصف الملح والخل الأبيض نصف. ويمكن أيضا إزالة حلقات المياه في المزهريات عن طريق فركها بالملح. إذا كان إناء لديه رقبة ضيقة وكان الداخل للوصول إلى، وملء مع محلول ملحي قوي ويهز. ثم، يغسل

قد يعجبك ايضا : وصايا و اسرار لتنمية ذكاء طفلك