5 صيحات لا تستطيع إعتمادها سوى النحيفات

في كل موسم تظهر العديد من صيحات الموضة، ويجب علينا أن نختار ما يناسبنا منها وما يظهر عيوب الجسم، فهناك صيحات موضة مناسبة جداً للنحيفات، ولا يجب على الفتاة الممتلئة تطبيقها.

صيحة الطبقات

يقصد بها إرتداء أكثر من قطعة على هيئة طبقات، فعلى سبيل المثال يمكن إرتداء قميص، وأعلاه سترة ثم المعطف، هذه الطبقات الكثيرة والمتنوعة ستمنحك أناقة ودفء في الشتاء، ولكنها ستجعلك حجمك أكبر.

imagejj001.jpg

imagejj002.jpg

imagejjj003.jpg

الثنيات والطيات

صيحة الـRuffles تضيف لإطلالتك أنوثة ورقة لا تقاوم، ولكنها تضيف أيضاً بعض الوزن الزائد، فالكشاكش أو الثنيات ستزيد من حجم الجسم بشكل ملحوظ، إذا كنتِ ممتلئة الجسم فلا ترتدي التنورة البليسيه أو الكنزات والقمصان المزودة بكشاكش.

 

imagejj005.jpg

imagejj006.jpg

imagejj007.jpg

imagejj008.jpg

النقشات الحيوية

لا يمكننا أن ننصح الفتاة الممتلئة بعدم إرتداء النقشات والطبعات، وإنما ما عليها تجنبه هي النقشات ذات الألوان الحيوية أو اللافتة للأنظار بشكل كبير، وإذا أردات إرتداء هذه الصيحة فلترتدي الألوان الداكنة والنقشات البسيطة.

imagejj009.jpg

التفاصيل البارزة

لم تعد النقشات والطبعات وحدها هي الصيحة الرائجة، ولكن مصممي الأزياء ذهبوا لأكثر من ذلك، وجعلوها أكثر قرباً من الحقيقة، من خلال التصاميم المزينة بنقشات وتفاصيل بارزة، مثل الورود، التطريزات، والفصوص، وعلى الرغم من أناقة هذه الصيحة، ولكنها ستمنح المرأة حجماً أكبر إذا طبقتها.

القياس الكبير

من أبرز صيحات الشتاء هي القطع ذات القياس الكبير، وتحديداً المعاطف والسترات، فتبدو بحجم أكبر من الجسم، فما بالك إذا طبقت المرأة الممتلئة هذه الصيحة!

طالع أيضا كيت ميدلتون تعلمنا دروس في الأناقة