5 صيحات للجاكت الجلد في خريف وشتاء 2021

لا يمكن الإستغناء عن الجاكت الجلد في موسم الشتاء، فانه يمنح المرأة الأناقة والدفء الذي تحتاجه، وفي هذا الموسم، رصدنا لكِ أبرز 5 صيحات للجاكت الجلد الرائجة لتتمتعي بإطلالة مواكبة للموضة.

imagek001.jpg

جاكيت الدراجات البخارية

من أبرز تصاميم الجاكت الجلد التي تحبها المرأة، إنه التصميم القصير المستوحى من سائقي الدراجات البخارية، ويفضل تنسيق هذا الجاكت مع الجينز والبوت، وعادةً ما يكون هذا التصميم بسحّابة أمامية أو جانبية.

imagek002.jpg

الجاكيت الجلدي الطويل

إستبدلي الجاكت الجلد القصير بواحد طويل أشبه بمعطف، فستبدو إطلالتك في غاية الأناقة، حيث يتميز الجاكت الطويل بأسلوبه الراقي، ويصلح مع الفساتين الطويلة والبلوفر مع السروال، كما يمكن إرتداءه مغلقاً من الأمام مع حزام جلدي أنيق، وقد رأيناه في عرض أزياء ألكسندر ماكوين ولاكوست.

imagek003.jpg

imagek004.jpg

الجاكت الجلدي متوسط الطول

ظهر هذا التصميم جديداً لهذا العام، وهو الجاكت الجلدي ما بين القصير والطويل، ويصل إلى ما قبل الركبتين بقليل، ويتناسب هذا التصميم مع المرأة العاملة كونه يقترب من تصميم البليزر، وقد رأيناه لدى كالفين كلاين، ولويس فيتون.

imagek005.jpg

imagek006.jpg

imagek007.jpg

الجاكت الجلدي باللون الأحمر

كما تعرفين أن اللون الأحمر موضة خريف وشتاء 2021، سواء في الأزياء، الأحذية، أو الإكسسوارات، ويعتبر الجاكت الجلد باللون الأحمر من أبرز القطع الرائجة، وخاصة بالدرجة القوية منه مثل الذي رأيناه في عرض أزياء جورجيو أرماني خريف 2020، ويمكن تنسيقها مع سروال جينز أو سروال أسود.

طالع أيضا 5 صيحات لا تستطيع إعتمادها سوى النحيفات

كما أن السترة الجلدية باللون الأحمر الداكن مثالية لهذا الموسم، وخاصةً أن هذا اللون من أبرز الدرجات المرتبطة بموسم الشتاء.

imagek008.jpg

imagek009.jpg

imagek010.jpg

imagek011.jpg

مزيج الجلد والفرو

صيحة أخرى بارزة هذا الموسم، وهي السترات الجلدية ذات الياقة الفرو من الداخل، وخاصةً عندما يكون الجاكت أسود مع فرو أبيض، بيج أو كاميل، مثل جاكت برونزا سكولر و جاكت هيرميس.

imagek012.jpg 

imagek013.jpg

طالع أيضا كيت ميدلتون تعلمنا دروس في الأناقة