- Advertisement -

5 طرق تحول غرفة المعيشة إلى غرفة معيشة عصرية

“مهلا، نحن نعيش في القرن الحادي والعشرين الآن… لذا، ما هو كل هذه الديكورات ذات الأسلوب “الريفي” والتصاميم الداخلية “الكلاسيكية”، ؟ لماذا لا تريد الناس أن تخطو خطوة إلى الأمام واعيش في العالم الحديث؟ “

إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء لقد فكرت قبل، ثم يمكن أن نقول أن كنت محبي التصميم الحديث. ربما كنت أفكر في إعطاء منزلك تحول، يحولها إلى شيء يشبه منزل يمكنك أن ترى في واحدة من تلك المجلات.

إذا كان هذا هو الحال، كنت بحاجة إلى بعض الأفكار لتصميم عصري! واحدة من أهم الغرف التي سوف تهتم بها  هي بالطبع غرفة المعيشة الخاصة بك.

في هذه القائمة، يمكنك مشاهدة أمثلة مذهلة لتصاميم غرفة المعيشة الحديثة. يرافق كل مثال، نحن سوف يكون تقاسم بعض النصائح والأفكار عن كيف يمكنك إنشاء الستايل العصري النهائي لغرفة المعيشة الخاصة بك.

كما سترى، التصميم الحديث يهتم  بشئ من اقتصاد المواد و الخطوط  الواضحة الحادة، وموازنة حساسة للألوان. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في أي (أو كافة) من هذه الإدارات، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. دعونا نلقي نظرة على أفكار لتصميم غرفة المعيشة الحديثة!

١- أضف روح للغرفة :

التصاميم الحديثة يمكن في بعض الأحيان ان تشعرك بالجفاف، لذا يجب أن تنظر في إضافة النباتات الطبيعية للتخطيط الخاص بك

imagejj001.jpg

٢- أضف لون

عادة ما سترى اللونين  الأبيض و الأسود في التصميم الحديث. المدمج في الرفوف، رغم ذلك، يمكن أن تنتهز الفرصة لتدرج الألوان من خلال الديكور.

imagejj002.jpg

٣- طريقة أخري

هناك طريقة أخرى لتدرج الألوان في تصميم غرفة المعيشة حديثة لاختيار واحد أو اثنين من الكراسي بلون مختلف.

imagejj003.jpg

٤- أضف بريق

 

نظراً لأن التصاميم الحديثة يمكن أن يشعر بالتقشف في بعض الأحيان، قد ترغب في إضافة بعضا من  البريق ، على سبيل المثال، عن طريق سجادة جريئة او مثلا في غرفة المعيشة الحديثة  حيث اللونين أسود وأبيض سائدين يمكنك رمي الوسائد باللون الاحمر

imagejj004.jpg

٥- أضف مساحات

في تصميم غرفة المعيشة الحديثة ينتشر الأثاث الذي يسمح لأولئك الذين يستخدمونه باستخدام مساحة واسعة و توزيع أنفسهم في الأرجاء

imagejj005.jpg

٥- الستائر

بينما الستائر ليست من أساسيات   أثاث غرف المعيشة الحديثة، لكنها يمكن أن تستغل  بشكل جيد جداً!

imagejj006.jpg