- Advertisement -

5 طرق سحرية لتنظيف الأسطح الستانلس ستيل

بالرغم من ان الأجهزة الستانل ستييل هي مقاومة للصدأ والتلطيخ، ولكنها تحتاج إلى الرعاية والحماية العادية لتستمر لسنوات طويلة. لديك طريقة مختلفة لتنظيف الأجهزة الخاصة بك وفقا لحالتها وعمرها. وفيما يلي بعض الطرق لتنظيف هذه الأجهزة بشكل فعال.

  1. الخل و الزيت:

imageءء001.jpg


 عناصر قوية لتنظيف بصمات الأصابع وعلامات المياه على الأجهزة الستانل ستييل. كل ما تحتاجه هو مسح السطح بقطعة قماش ناعمة مغموسة في الخل إما أفقيا أو رأسيا. عندما تتم إزالة جميع البقع، يمكنك استخدام الزيت لإعطاء السطح نظرة لامعة. تنظيف الأجهزة الستانل ستييل بانتظام سوف تبقى نظيفة في كل وقت.

  1. البكينج صودا و الماء

imageءءء002.jpg
إذا تعرض الجهاز الستانل ستييل إلى الشحوم والدهون، يمكنك استخدام أكثر فعالية جلخ معتدل مثل عجينة من البكينج صودا و الماء حتى يتم إزالة بقعة.

  1. منظف الزجاج، وكريم من الجير.

image0ءءء03.jpg image0ءءءء04.jpg

إذا قررت استخدام مواد أكثر قوة لإزالة البقع الأصعب، تأكد من أنها لن تضر سطحك. في هذه الحالة، يمكنك استخدام منظف الزجاج دكس، وكريم من الجير.

4. صابون غسالة الصحون وزيت الاطفال

 imageءءء005.png image006.jpg

أبسط طريقة لتنظيف الأجهزة الستانل ستييل هو صابون غسالة الصحون وزيت الاطفال. البقع والخدوش يمكن أن تكون مصقولة من قبل منظف الفولاذ المقاوم للصدأ وارتفعت مع منشفة جافة لتظهر تألق لها

. 5. يمكنك حتى استخدام منظف الزجاج أو الأمونيا المنزلية مع ستوكات أو قطعة من القطن الناعم من القماش، ولكن تأكد من أن كنت تنظيف مع اتجاه الحبوب تماما مثل الخشب. أيا كان الحل الذي تستخدمه لتنظيف الأجهزة الخاصة بك، مجرد محاولة للحفاظ على ثم نظيفة في كل وقت لإطالة العمر الافتراضي.