- Advertisement -

5 قطع ديكور دافيء لموسم الشتاء

رسمياً بدأ موسم الشتاء، وتغير الطقس ليصبح أكثر برودة، وفي هذا التوقيت نحتاج إلى ديكورات تضفي الأجواء الدافئة على المنزل، وسوف نخبرك ببعض الخيارات المثالية لتحقيق هذا الأمر مع الحفاظ على أناقة وفخامة المنزل.

الستائر المخمل

إذا كان لديكِ فرصة لتغيير الستائر، فلتستبدليها بواحدة مخملية، وخاصةً في الغرفة التي يكثر الجلوس فيها على مدار اليوم، ويفضل إختيارها بلون داكن، حيث أن الستائر المخمل صيحة بارزة، كما أن خامتها ستزيد من دفء المكان.

imagefff002.jpg

imagefff003.jpg

الوسائد الفرو

إختاري أغطية وسائد بخامات دافئة مثل الفرو أو الصوف، فوضعها خلفك أثناء الجلوس أو على قدميكِ سيزيد جسدك دفئاً، وتتميز بتصاميمها الجذابة في الشتاء، ويفضل أن تختاريها بألوان حيوية.

imagefff004.jpg

imagefff005.jpg

أغطية دافئة للأرائك

في المنازل الفخمة، سوف تلاحظين كثرة إستخدام الأوشحة والأغطية الكبيرة التي تغطي جزء من الأرائك وتترك الآخر، فتعطي لمسة فاخرة كما أنها تستخدم في تدفئة المكان أيضاً، ويمكن الإستعانة بها للتغطية أثناء الجلوس إذا شعرتي بالبرودة.

imagefff006.jpg

imagefff007.jpg

imagefff008.jpg

سجاد جلود الحيوانات

تتوفر قطع سجّاد صغيرة مصنوعة من جلود الحيوانات وفراءها، يمكن وضعها أسفل قدميكِ لتعطيكِ المزيد من الدفء، كما أنها تتميز بشكلها الجذاب والفاخر، ويمكنك إستغلال موسم التنزيلات لشراءها.

imagefff009.jpg

ديكورات الشموع

الشموع ليست فقط للأجواء الرومانسية في المنزل، بل أن النار التي تصدر منها تنشر الحرارة في المكان وتقلل من البرودة، ويمكن توزيعها في أنحاء الغرفة لتجعل المكان حالماً وتزيد من دفئه أيضاً.

imagefff010.jpg

imagefff011.jpg

imagefff012.jpg