5 معايير لتحديد أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب

كثيرا ما تتساءل النساء ما هو أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب ! تزداد الحيرة حول أفضلية أجهزة الليزر نظرًا للتقدم الذي طرأ عليها والتكنولوجيا التي طالت كل مجالات حياتنا، فما بالك بالأجهزة الطبية وتحديدًا تلك المستخدمة في التجميل ! بحيث أصبحت تلك الأجهزة غير موجودة فقط في المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، ولكن أيضًا في المنازل.

معايير اختيار افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب:

  • كفاءة الجهاز
  • مساحة العدسات المستخدمة
  • ملحقات الجهاز
  • سهولة استعماله وصيانته
  • اكسسوارات الجهاز

يعتبر جهاز ليزر فيليبس لوميا هو أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر في المنزل، ومجرب من ملايين العملاء خلال السنوات الأخيرة بلا منازع، لذلك فهو الأكثر مبيعًا خلال الأعوام القليلة الماضية. لكن بالتأكيد هناك الكثير من العلامات التجارية التي تنافس وبقوة فيليبس لوميا.

طالع أيضا تعرفي على فوائد الليزر لازالة الشعر

 أجهزة الليزر المنزلي لإزالة الشعر
أصبحت أجهزة الليزر المنزلي لإزالة الشعر في متناول معظم النساء

يأتي في المرحلة الثانية مجموعة من الأجهزة؛ سنفرد لك منها ثلاثة أجهزة، على أن تختاري منها أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب ومضمون.

  • جهاز ليزر المنزلي تريا الجيل الرابع 4 لإزالة الشعر:

يأتي جهاز ليزر تريا في المركز الثاني بين أجهزة الليزر واجهزة الIPL المنزلية لازالة الشعر حسب تقييم اغلب السيدات حول العالم، ويعد الجهاز المنزلي الوحيد الذي يعمل بتقنية الليزر الحقيقي. ويرجع تفضيل الكثير من المستخدمين للجهاز الى فعالية الجهاز العالية جداً، ونتائجة التي تظهر بعد جلستين فقط. ويعد افضل جهاز ليزر منزلي من حيث سرعة ظهور النتائج.

2- جهاز براون سيلك أكسبيرت برو 5 لازالة الشعر في المنزل:

وعند الحديث عن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب، يعتبر جهاز براون سيلك اكسبرت برو 5 أحدث طراز من علامة براون التجارية لإزالة الشعر، يعمل الجهاز بتقنية IPL (ازالة الشعر بالضوء) وهي التقنية المستخدمة في العيادات المتخصصة ومراكز العناية بالبشرة منذ سنوات طويلة، والتي ثبتت فعاليتها في إزالة الشعر، حيث تعمل تلك التقنية على استهداف جذور الشعر عن طرييق اطلاق ومضات مكثفة من الضوء تمتصها صبغة الميلانين الموجودة بالشعرة، فترتفع حرارة بصيلات الشعر لينتج عنه تلف تلك البصيلة وبالتالي توقف نمو الشعر لعدة أشهر. ويعتبر جهاز ازالة الشعر بالضوء براون اسرع بمرتين من اجهزة الليزر الاخرى، وهو جهاز صغير الحجم ويصلح للمبتدئين.

جهاز براون سيلك أكسبيرت برو 5
جهاز براون سيلك أكسبيرت برو 5

3- جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي بيورير IPl8800 pro الجديد:

يعد جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي beurer الالماني أحد أفضل أجهزة إزالة الشعر في المنزل بالليزر المنزلية، فهو أحد منتجات شركة beurer الألمانية الشهيرة الرائدة في تصنيع الاجهزة والمعدات الطبية .يعمل الجهاز بتقنية IPL ، والتي تعمل على ايقاف نمو الشعر لعدة اشهر عن طريق اطلاق ومضات خفيفه من الضوء المكثف على بصيلات الشعر مما يُسبب ارتفاع حرارتها وبالتالي تلفها مما يؤدي الى توقف نمو الشعر لعدة أشهر. يتميز الجهاز بفتحة عدسة كبيرة وإمكانيات فنية تصلح لأكثر من 15 سنة من الاستخدام.

جهاز إزالة الشعر بالليزر للاستخدام المنزلي
جهاز إزالة الشعر بالليزر من Beurer العالمية

مميزات جهاز الليزر المنزلي:

  • يساعدك على التخلص من الشعر الزائد في جسمك لمدة طويلة.
  • يمتاز بالأمان أكثر من تلك الأجهزة المستخدمة في مراكز التجميل والمستشفيات التي قد تتسبب في نقل العدوى.
  • يساعد على تقليل معدل نمو الشعر عن طريق استهداف بصيلات الشعر بكفاءة وفعالية
  • لا يسبب أي ألم عند استخدامه كطرق إزالة الشعر التقليدية، وبتكلفة أقل.
  • يمكنك التخلص من الشعر غير المرغوب فيه في المناطق الحساسة بنفسك في المنزل دون أي يسبب لك الذهاب لأي أخصائي أو مركز تجميل أي إحراج. وتعد هذه الميزة أهم ميزات اقتناء أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب.
  • يتميز جهاز الليزر المنزلي بقدرته على توفير الوقت نظرًا لسرعة أداءه في إزالة الشعر على المدى الطويل. كما أنه سهل الاستخدام وغير معقد.
  • يمكن تطبيقه على كل مناطق الجسم المختلفة بلا استثناء.
  • يمكن تطبيقه بسهولة بنفسك عن طريق اتباع الإرشادات المرفقة مع الجهاز.

ولا تنسي سيدتي أن هناك اجهزة ليزر منزلية للشعر الفاتح والاشقر، وفي نفس الوقت أجهزة أخرى للبشرة البنية الغامقة والسوداء، ولكل نوع استخداماته وكفاءته وطريقة صيانته للحفاظ على ادائه لأطول فترة ممكنة.

أضرار جانبية محتملة لليزر
قد تظهر بعض الأضرار من استخدام جهاز الليزر المنزلي نتيجة سوء الاستخدام مثل الاحمرار

هل لليزر المنزلي عيوب أو أضرار ؟

هناك بعض الأضرار المحتملة من استخدام جهاز الليزر المنزلي نتيجة سوء الاستخدام من الشخص وبالذات المبتدئين، من الأعراض الشائعة الحدوث التهيج أو احمرار الجلد نتيجة التعرض للشمس بشكل مباشر إما بعد الجلسة أو قبلها مباشرة مما يتسبب في التهاب الجلد، وقد تحدث أضرار تتعلق بعدم ملائمة الجهاز للبشرة، وقد تحدث أيضًا بعض المخاطر بسبب استخدام الجهاز بشكل مفرط بلا فترة راحة أملًا في الحصول على نتائج سريعة وهو ما قد يؤدي إلى الإضرار بالبشرة وتأخر ظهور النتائج.

طالع أيضا معلومات عن إزالة الشعر بالليزر بعضها صادم