6 أساليب لأكمام البلوزات في 2021

ودعي تصاميم الأكمام التقليدية في عام 2021، وإعتمدي الصيحات الرائجة في أكمام البلوزات التي ستمنحك إطلالة جذابة وعصرية.

أكمام الجرس

برزت موضة أكمام الجرس مرة أخرى، وهي الأكمام التي تتخذ شكل الجرس لتنتهي بإتساع كبير، ويمكن للمحجبة أيضاً أن تعتمدها، وقد طبقتها العديد من الفاشينيستا والمشاهير المعروفات بأناقتهن.

أكمام الطبقات

من أكثر الصيحات إنتشاراً في عروض أزياء صيف 2021، وهي الأكمام التي تكون بطبقتين أو أكثر بحيث يظهر جزء من كل طبقة، سواء كانت أكمام قصيرة أو طويلة، وهي صيحة تتناسب مع أزياء النهار والمساء أيضاً.

أكمام الكشاكش

تتميز أكمام الكشاكش بأنها تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولكنها لا تناسب المرأة ذات الذراع الممتليء، وتكون فيها كشاكش وثنيات، وعادةً ما تكون قصيرة أو متوسطة الطول.

طالع أيضا 5 صيحات للجاكت الجلد في خريف وشتاء 2021

الأكمام المفتوحة

وتتشابه مع صيحة الكاب، حيث تكون الأكمام مفتوحة من أعلى وكأنها غير موجودة، سواء طويلة أو قصيرة، لتبرز الذراعين بالكامل، ويمكن أن تكون الفتحة في بداية الذراع من أعلى أو في منتصفه.

الأكمام المنفوخة

هذه الأكمام تذكرنا بإطلالات الأميرات في الماضي، ويمكن أن تكون في البلوزات والقمصان وكذلك الفساتين، وهي تمنح المرأة لمسة كلاسيكية راقية.

الأكمام دون أكتاف

منذ سنوات عديدة، إنتشرت موضة البلوزات دون أكتاف، مع الأكمام الطويلة، وتتناسب مع الغير محجبات وإن كانت بعض الفاشينيستا المحجبات قد طبقتها مع كنزات قطنية أو ليكرا من أسفل ليواكبن هذه الصيحة الرائجة.

ويمكن الجمع بين أكثر من صيحة من هذه الصيحات، فمثلاً المزج بين الأكمام دون أكتاف وصيحة الجرس، لتحصلي على إطلالة متفردة.

طالع أيضا 8 قواعد موضة ستكسريها في 2021