6 أسرار و خدع جمالية ستغير حياتك!

إطلالتك وجمالك هم أساس جاذبيتك، ولذلك يجب أن تكوني على دراية بكافة الأسرار الجمالية التي تساعدك في الظهور بأجمل طلة وبخطوات بسيطة يمكنك تطبيقها بنفسك. تعرفي إلى أبرز 7 خدع جمالية يمكن أن تغير حياتك!

إرسمي عينيكِ كالمحترفات بالبلاستر!

يمكنك رسم عينيكِ بسهولة وإتقان شديد، من خلال إستخدام البلاستر الطبي، حيث تقومين بلصقه بجانب زاوية العين الخارجية ولأعلى حتى نهاية الحاجب الخارجية، على أن تقومي بلصق الجانبين بشكل متماثل. وبعد قيامك برسم عينيكِ قومي بنزع البلاستر الطبي وستبهرك النتيجة.

الطريقة المثالية لتطبيق الماسكرا

هل تعرفين أن طريقة تطبيقك للماسكرا خاطئة كل هذا الوقت؟ حيث أن الطريقة الصحيحة هي تمريرها لليمين واليسار مع التوجه لأعلى في الرموش العلوية ولأسفل في الرموش السفلية. جربي الطريقة الصحيحة وستلاحظي التغير.

حيل تثبيت المكياج لفترة أطول

حتى تضمنين ثبات المكياج لفترة أطول يجب أن تبدئي بوضع ممهد المكياج (البرايمر)، وحتى يدون أحمر الشفاه قومي بوضع الطبقة الأولى منه، ثم ضعي منديل بين شفتيكِ العلوية والسفلية وإضغطي عليه، ثم طبقي قليلاً من بودة الوجه على الشفاه. وأخيراً ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

Scotch-Tape-Cat-Eye5.jpg

كيفية تطويل الرموش

أحصلي على رموش طويلة وكثيفة من خلال تطبيق بودرة الأطفال على رموشك، وذلك عبر عود القطن الخاص بالأذن، ثم إبدئي في تطبيق الماسكرا.

أحمر الشفاه بديل الكونسيلر

إذا لم يتوفر لديكِ خافي عيوب أسفل العينين (الكونسيلر) فيمكن أن يقوم أحمر الشفاه بنفس المهمة! إختاري لون برتقالي أو أحمر ووزعيه بالفرشاه على منطقة أسفل العين ثم طبقي البودرة.

أضيئي عينيكِ ووجهك بهذه المستحضرات

لإضاءة عينيكِ، إستخدمي قلم العين (الكحل) الأبيض في زاوية العين الداخلية فقط، ولإضاءة منطقة الوجنتين، يمكنك وضع قليل من الظل الأبيض اللامع قليلاً على هذه المنطقة وتمديده بالفرشاة.

كانت هذه مجموعة من الأسرار البسيطة والبدائل المتوفرة للحصول على مكياج مثالي من صنع يديكِ.