- Advertisement -

7 طرق تجعلك تمشين بمهارة وأنتي ترتدين الكعب العالي

 

  1. أسهل طريقة لتبدو وكأنها  من  محترفي السير بالكعب العالي هو وضع قدمك أسفل في وقت واحد كما لو كنت ترتدي حاء فلات (أرضي). عند ارتداء الكعب، ضعي كعبك أسفل أولا، يليه إصابع القدم. هذا سيجعل المشي يبدو أكثر طبيعية.

imagec001.jpg

2.  ارتداء الكعب يجعل خطواتك أقصر من المعتاد، لذلك سيكون عليكي اتخاذ عدد متزايد من الخطوات الصغيرة للذهاب نفس المسافة. نحن لا نوصي بخطوات كالطفل، ولكن لا تحاولي اتخاذ خطوات طويلة المعتادة الخاصة بك.

imagec002.jpg

3.  محاولة المشي بسرعة في الكعب غالبا ما تنتهي بحدث محرج للغاية. من الأفضل أن تأخذي وقتك في الكعب. الى جانب ذلك، المشي ببطء يعطيكي  المزيد من الثقة.

imagec003.jpg

4.  قد تجدين أنك تريدي أن تسيري بشكل أسرع من الكعب وسوف ينتهي الامر بكي لتحريك عنقك إلى الأمام للتعويض. هذا يبدو غريبا، لذلك اسمحي لنفسك أن تتكئ فقط أقل قليلا عند المشي في الكعب، وهذا سوف يعارض ميلك إلى إلى الأمام.

imagec004.jpg

5.  ارسمي خط مستقيم بخطواتك، سوف تحصلين على نتائج أفضل إذا نظرتي إلى نقطة النهاية كما كنت رسمتيها، وبالمثل، عند المشي في الكعب، عليك المشي أكثر برقة إذا نظرتم إلى نقطة هدفك (ربما انها المنصة في نهاية المرحلة)، وتصور خط مستقيم الذهاب نحو نقطة النهاية الخاصة بك، بدلا من النظر إلى أسفل وأنتي تمشي.

imagec005.jpg

6.  كما كنت تأخذين كل خطوة، أو إذا كنتي تشعرين بالانزلاق، قوسي قدمك قليلا للضغط على داخل الحذاء الخاص بك. هذا سيجعل الحذاء الخاص بك مناسبا وأقرب إلى قدمك، مما يجعل من الأسهل للمناورة. 

imagec006.jpg

7.  اذا كان حذائك غير مناسب، فإنه يجعل مهمة صعبة من المشي بشكل طبيعي في كعب بل يكاد يكون من المستحيل. إذا كان كعبك كبير جدا، استخدمي فرشة الأحذية لتناسبك بشكل أفضل.