- Advertisement -

7 علامات تدل على أن زواجك سيدوم طويلًا

قيل قديمًا: زوجة سعيدة تساوي حياة سعيدة. فإذا كانت المرأة سعيدة في حياتها الزوجية، فهذا يعني أن الزوج يبذل أقصى طاقته لأداء أمور إيجابية يسعدها. فكيف تعرف ما إذا كنت في علاقة زوجية ناجحة ستدوم أم لا؟ هناك سبعة علامات تدل على أنك ستظل سعيدًا بهذا الزواج لفترة طويلة.

  • أنتما صديقان مقربان

عندما يكون زوجك أو زوجتك هو الشخص الذي تفر إليه عند مرورك بفترة صعبة لتشعر بالدعم والمساندة. ليس هناك أسرار بينكما نظرًا لوجود الثقة المتبادلة.

  • أنتما تستمتعان بقضاء الوقت معًا

أن يستمتع كل شريك بصحبة الآخر في أي وقت أو أي مناسبة حتى لو كانت مجرد مناقشة حامية حول قضية ما أو منافسة في لعب الورق أو حتى الجلوس في حالة صمت أثناء القيام برحلة طويلة يستمتع خلالها الزوجان بسماع أغنية قديمة.

  • يدعم كل منكما الآخر

أن تعرف أن شريك حياتك يفكر في تفاصيل عالمك الخاص ويهتم بها وبإمكانه الذهاب لنهاية العالم لحمايتك ويشمل هذا أيضًا العائلة والأطفال والجيران. حتى لو أردت الشكوى من مديرك فهو يقف في صفك ويساندك وهذا يسعدك ويرضيك بالطبع.

  • يمكنك أن تكون أمينًا

عندما تتعثر في أمر من الأمور، ورغم ذلك لا يفارقك الشعور بالأمان عندما تتحدث إلى شريك حياتك حول مشاعرك الخاصة وتعرف أن مشكلتك ستُحل بطريقة أو بأخرى. فأنت لا تشعر بالخوف لكونك عرضة لأي خطر نظرًا لشعورك بالأمان بجانب شريك حياتك.

  • العلاقة بينكما تتسم بالبساطة

عندما تكون العلاقة بينكما بسيطة تمتاز باليسر في معظم جوانبهافزواجك يوصف بالناجح. لا يعني هذا أنه لا توجد متاعب أو صدامات بشكل أو بآخر، ولكن يعني أنكما تحلان المشكلات بسهولة دون تعقيد. لا شك أن العلاقات الناجحة تتطلب جهدًا من الطرفين ولكن ليس الجهد المضن.

  • كلاكما يتمنى للآخر ما هو أفضل

إذا وضع القدر أمام زوجك الوظيفة التي طالما حَلُم بها، فأنت تشجعيه على قبولها لأنك تعرفين أنه يريدها (حتى لو كلفه الأمر ألا يحضر تمرينات الأولاد أو اجتماعات العائلة). وهو أيضًا يريدك أن تخرجي مع صديقاتك للنزهة مثلما كنت تفعلين قبل الزواج لأنه يعرف ما الذي يسعدك ولا يود حرمانك منه.

  • أنت لا زلت ترينه أطيب وأجمل إنسان

عندما تنظرين إليه تشعرين بالراحة والسعادة ويرتجف قلبك لأنك ترينه ساحرًا !

إذا أومأنت بالإيجاب على السطر السابق، فأنت في أمان وعلاقتك بشريك حياتك لا خطر عليها وكل ما عليك هو أن تحافظي على شريكك وتخبريه كم هو عظيم وحافظي عليه قدر المستطاع.

المصدر : today.com