8 قواعد موضة ستكسريها في 2021

حذاء بلون مختلف عن الحقيبة! قد يكون الأمر غريباً بالنسبة لكِ في الوهلة الأولى، ولكنها في الحقيقة أقل القواعد التي تم كسرها في الموضة مؤخراً، وسوف تفاجئك الأفكار الغير تقليدية التي عليكِ تطبيقها في عام 2021، فهل أنتِ جريئة لأن تواكبي هذه الصيحات؟

imagehh001.jpg

إختلاف لون الحذاء والحقيبة

من المعتاد أن نقوم بتنسيق لون الحقيبة والحذاء، أو أن يكونوا بألوان متقاربة على الأقل، ولكن هذا العام، يمكنك إختيار ألوان مختلفة تماماً، فالأهم هو تنسيقها مع الأزياء، وأن تكون الإطلالة بشكل عام متناغمة.

imagehh002.jpg

إرتداء الجوارب مع الأحذية الكلاسيكية والصنادل

هل تصورتي يوماً أن تعتمدي الجوارب مع الصنادل أو مع الأحذية ذات التصاميم الكلاسيكية؟ يمكنك فعلها من الآن فصاعدا، وإرتداء جوارب رياضية مع الأحذية النسائية التي لا تتناسب معها.

imagehh003.jpg

imagehh004.jpg

أزياء برّاقة نهاراً

سواء كان سترة مزينة بتطريزات برّاقة مثل الترتر أو غيره، كنزة قطنية مرصعة بلمعان يخطف الأنظار، أو حقيبة مزودة بتطريزات الكريستال الملون، فلن تقتصر هذه القطع على إطلالاتك المسائية، بل يمكنك إرتداءها نهاراً، ولكن عليكِ إختيار قطع أخرى هادئة في الألوان والتصاميم.

طالع أيضا 5 صيحات للجاكت الجلد في خريف وشتاء 2021

imagehh005.jpg

imagehh006.jpg

إطلالة كاملة بلون واحد

نعرف أن قواعد الموضة تؤكد على أهمية كسر الألوان، وعدم إرتداء إطلالة كاملة بلون واحد، ولكن مع التغيرات التي طرأت في عالم الموضة، يمكنك إرتداء إطلالة كاملة موحدة اللون، مثل الأبيض أو الأسود، وهذا ما تفعله النجمات أيضاً، وإن صعب عليكِ الأمر، فيمكن أن تكسري اللون بحقيبة أو حذاء أحمر مثلاً.

imagehh007.jpg

imagehh008.jpg

فستان وحذاء رياضي في إطلالة واحدة

ترتبط الفساتين بالأحذية الأنثوية ذات الكعب العالي، ولكن كان هذا الأمر أساسياً في الماضي، أما في عصرنا هذا، فالفتاة العصرية الأنيقة ترتدي الحذاء الرياضي مع الفستان، وهذه إطلالة نهارية عملية، نرى النجمات والمشاهير يطبقونها في أوقات كثيرة.

imagehh009.jpg

imagehh010.jpg

البدلة ليست رسمية

نعم، فالبدلات الرائجة في الموضة أصبحت كاجوال، ويمكن أن تعتمديها في طلعاتك النهارية البسيطة، لأنها لن تكون بالقماش الفاخر مثلما إعتدنا، ولكن يمكن إقتناء بدلة كتّان، ولم تصير بالتصميم التقليدي من قصّة وياقة وأزرار، ولكن يمكن أن تكون سترة بسيطة مفتوحة، وسروال واسع لتنسقي معها كنزة قطنية أو تي شيرت مطبوع.

imagehh011.jpg

ألوان غير متناسقة

صيحة بارزة منذ أكثر من عامين، وهي إرتداء ألوان مختلفة في إطلالة واحدة، ولكن لابد وأن تبدو الإطلالة جذّابة، وتنسيق ألوان متناقضة ولكنها غير مزعجة مع بعضها، مثل تنسيق الأزرق مع الأصفر، أو البرتقالي مع الوردي.

imagehh012.jpg

imagehh013.jpg

imagehh014.jpg

إطلالة واحدة ونقشات متنوعة

منذ نعومة أظافرنا، ونحن نعلم أن التقليمات لا يمكن إرتداءها مع الأزياء المنقّطة، ولكن في 2021 سيكون هذا متاح، والدليل على هذا هو إطلالات النساء في الشارع أثناء أسابيع الموضة، والتي إمتلأت بالنقشات الغير متناسقة، ولكن الأهم هو الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض.

imagehh015.jpg

imagehh016.jpg

imagehh017.jpg

imagehh018.jpg

طالع أيضا 5 صيحات لا تستطيع إعتمادها سوى النحيفات