8 نصائح لإرتداء التنورة البليسيه في إطلالتك

عادت موضة التنانير البليسيه من جديد لتتربع على عرش الصيحات الرائجة، وهذه هي فرصتك لإعتمادها في مختلف إطلالاتك، وخاصةً أنها تتناسب مع أزياء الصيف والشتاء أيضاً. تعرفي على أهم نصائح لتبدو إطلالتك أنيقة وعصرية مع هذه التنورة.

 في موسم الصيف، يمكن تنسيق تنورة البليسيه مع قميص حريري لإطلالة أنثوية ناعمة، وكذلك يتناسب مع قميص تقليدي موحد اللون أو بخطوط طولية لإطلالة كاجوال عصرية، ولا تنسي إختيار حقيبة وحذاء بألوان حيوية متناغمة مع الأزياء.

PleatedSkirtHold.jpg

289df7817721756695df2832ee900adb--pleated-skirt-outfit-midi-burgundy-maxi-skirts.jpg

في حالة إعتمادك تنورة بليسيه قصيرة فأمامك عدة خيارات، إما أن تنسيقي معها جوارب طويلة بلون يناسبها، أو بوت طويل يتعدى طول التنورة، وهذا في حالة كنتِ محجبة، أما للفتيات الغير محجبات فيمكنهن إختيار الأحذية المفضلة لهن.

طالع أيضا 6 أساليب لأكمام البلوزات في 2021

إذا أحببتي إعتماد التنورة البليسيه في موسم الشتاء، فيمكنك تنسيقها مع قميص وسترة جلدية قصيرة، وكذلك مع السترات الجينز لإطلالة النهار، ويمكن إرتداءها أيضاً مع قميص جينز أو كنزة وبليزر أنيق.

bbdd67434be4ae1ab469395c631cf5ff--metallic-pleated-skirt-pleated-skirts.jpg

silver-pleated-maxi-skirt-black-turtleneck-black-moto-jacket-office-to-out-maxi-skirt-in-winter-lfw-street-style-psuk-640x960.jpg

الاطلالة الشتوية لإرتداء التنورة البليسيه

ولإطلالة تجمع بين الدفء والجاذبية، فيمكنك تنسيق التنورة البليسيه مع كارديجان طويل أو سترة شتوية طويلة مفتوحة من الأمام، وأيضاً مع المعاطف الشتوية الفخمة.

fb360988afa983f19a5310c5ad492690--long-pleated-skirts-midi-skirts.jpg

هناك العديد من الألوان الرائجة لتنورة البليسيه، وعلى رأسها درجات الوردي، مثلما إرتدتها الفاشينيستا مرمر، أيضاً تعد درجات البيج والأخضر رائجة في هذا التصميم، كما أن تنورة البليسيه الميتاليك الذهبية والفضية من أبرز القطع التي إعتمدتها النساء الأنيقات في الشوارع خلال أسابيع الموضة.

Untitled-17.jpg

My-Favorite-Ways-To-Wear-A-Pleated-Skirt-This-Summer-1.jpg

0t5vrb-l.jpg

بدلاً من الكنزة والقميص، يمكنك إرتداء التنورة البليسيه مع بلوفر ناعم، وإختاري لون مناسب وناعم، ويمكن أن تكون إطلالتك موحدة اللون مع إختلاف الدرجات ما بين الفاتحة والداكنة.

1-620x910.jpg

تتناسب موديلات الأحذية المختلفة مع التنورة البليسيه، فيمكن إرتداء الصندل الصيفي، الحذاء بالكعب العالي، وكذلك الحذاء الرياضي نهاراً، أما في الشتاء، فيمكن إختيار بوت أنيق سواء برقبة قصيرة أو طويلة..

أما الحقائب، فيعتبر الحجم المتوسط والصغير هو الأنسب، وتحديداً الحقائب التي نحملها باليد “الكلتش والظرف”، بالإضافة لذلك، يمكن إعتماد حقيبة كتف راقية بحجم متوسط.

Glamorous Silver Plisse Midi Skirt.jpg

طالع أيضا 8 قواعد موضة ستكسريها في 2021