- Advertisement -

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد هو ما تم ربطه من قبل علماء الفلك اللذين ربطوا ان شخصية الإنسان يمكن معرفتها من تاريخ ميلاده، وذلك نتيجة لأعتقادهم أن كل إنسان موجود في الأرض لم يخلق عبثًا  بل ان أرقام تواريخ ميلاده تقوم بتحديد شخصية الإنسان، كما يتم معرفة الأمور المستقبلية للإنسان من خلال تاريخ ميلاده وذلك بالإعتماد على عدد من الأسس تم وضعها من قبل علماء الفلك، بحيث يتم معرفة الرقم الذي يرتبط ببعض الصفات الشخصية للفرد وذلك تبعًا لتاريخ ميلاد الفرد.

قد يهمك أيضا: تحليل الشخصية من الاسم للبنات 

طريقة تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد

يتم استخدام تلك الطريقة من خلال حساب تاريخ ميلاد الفرد الذي يحمل من صفات شخصيته، حيث يتم تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد عن طريق إتباع الطريقة التالية:

في حالة كان تاريخ ميلاد الفرد 5\5\1992 فيتم جمع الأرقام معًا كالتالي 5+5+1+9+9+2=31 ثم يتم جمع الرقمين الناتجين 1+3=4 لذلك يتم تحديد الصفة الشخصية من خلال كل رقم يحمل عدد من الصفات.

قد يهمك أيضا: تحليل الشخصية الترابية 

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد
تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد

الصفات الشخصية للأرقام

عندما يتم تحليل الصفات الشخصية يتم تحديد كل رقم ما الذي يدل عليه ليتم تحديد الصفة الشخصية الخاصة بكل رقم، حيث أن تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد يتم من خلال الأرقام، فكل رقم يحمل الصفات الشخخصية كالتالي:

  • رقم”1″ : وهو يتحدث عن شخصية طموحة تمتلك عدد من المواهب الرائعة، لديها أهداف محددة تسعي من اجل تحقيقها، تقوم بإتخاذ أصعب القرارات بدون تردد، تكون مغرورة في بهض الأوقات، ولكن لديها قدرة كبيرة في مواجهة الصعاب وهي متألقة وواثقة من نفسها.
  • رقم “2” :هي شخصية محبة للجميع، لديها كم كبير من الأفكار الرائعة،لا تستطيع التركيز في إتجاهين مختلفين، كما انها شخصية موهوبة وتمتلك عدد من المهارات الإجتماعية الرائعة، وهي تمتلك خبرة في الحياة لذلك تقدم النصيحة للآخرين.
  • رقم “3” : هي شخصية تمتلك نية حسنة مع تمتعها بالذكاء، وتمتلك الأبداع، وهي محظوظة في الحياة فتأتيها العديد من الفرص التي تنتهزها ذلك لإمتلاكها قدرة عالية في إتخاذ القرار في الوقت المناسب.
  • رقم “4” : تمتلك تلك الشخصية قوة كبيرة، كما أنها موهوبة، مع قدرتها العالية في التحليل بحيث أنها تقوم بالأهتمام بأدق التفاصيل، تقوم بتحقيق أهدافها وتضع الخطط لتحقيقها عن طريق استخدام الكثير من الوسائل من خلال ترتيب حياتها.
  • رقم “5” : شخصية تتمتع بالصدق والصراحة وهي تهتم بمن حولها، فهي تكره الروتين وتميل للسفر، وهي تستطيع التكيف مع المواقف الصعبة التي تواجهها، وقد تفقد مجموعة من الفرص بسبب إهمالها القايم بضبط مواعيدها، لذلك فهي تعجز في تنفيذ الكثير من الأفكار في أرض الواقع.
  • رقم “6” : تلك الشخصية تمتلك ذوق رفيع مع الإبداع، كما أنها تمتلك ذكاء عالي، يستطيع ذلك الذكاء منحها طريقة فريدة في التعامل مع الآخرين،  كما أنها متصالحة مع نفسها،وهي شخصية تستطيع ان تكون مسئولة ولكن ما يعيبها أنها مودية متغيرة المزاج.
  • رقم “7” : تلك الشخصية لديها ذكاء عالي مع إمتلاكها قدرة كبيرة في التحليل فهي تعيش في الأحلام التي ترسمها، وتستطيع تحويل الأمور لصالحها، كما ان أصحاب تلك الشخصية معظمهم علماء وشعراء لذكائهم الخارق، مع إمتيازهم بجاذبية وغموض.
  • رقم “8” : تملك تلك الشخصية احساس فطري بالخطر، وهي ناجحة في مجال إدارة الأعمال، فهي تستطيع توقع المستقبل وما يمكن ان يحدث فيه، لذلك تستطيع استغلال الفرص لتعبر لبر الأمان، وهي شخصية تمتلك طموح عالي مع الثقة العالية في نفسها.

هكذا من خلال تاريخ ميلادك أصبح من السهل التعرف على أهم السمات التي تميز شخصيتك وما هي صفات تلك الشخصية وتحليلها.

 

قد يهمك أيضا: تحليل الشخصية من النوم