أغرب أسباب الطلاق منها أشياء لا تصدق مطلقاً !

بعد أن تعاهد الزوجان على ألا يفترقا إلا عند الموت، كان هناك بعض الأمور التي وقفت حجر عثرة أمام تلك المعاهدة.

طمع الزوجة

في عام 1997، قامت سيدة من كاليفورنيا برفع دعوي للطلاق بعد 25عامًا من الزواج السعيد وفقًا لرأي زوجها. بعد عامين من هذه الواقعة، عُرف السبب الحقيقي للطلاق؛ كانت الزوجة قد فازت بمبلغ 1,3 مليون دولار في احدى مسابقات اليانصيب. اتخذت الزوجة كافة الإجراءات للاحتفاظ بالمبلغ كله لنفسها بما فيها مصاريف دعوى الطلاق. ولكن كانت المفاجأة أن المحكمة حكمت لصالح الزوج بعد ان اتهمت الزوجة بمخالفة قوانين الإفصاح الخاصة بالولاية ومن ثم حصل الزوج على الجائزة بالكامل.

الزوج بنى حائط

في عام 2009، قامت زوجة ألمانية برفع دعوى طلاق بعد أن قام زوجها بإعادة بناء حائط في منزلهما- بعد أن أدعّى أن الحائط غير نظيف. كان هذا الموقف هو القشة التي قصمت ظهر البعير في زواج استمر 15 عامًا. كان هذا الزوج طوال هذه السنوات وسواسًا فيما يتعلق بتنظيف المنزل وإعادة ترتيب الأثاث.

خيانة انتخابية

في هذا العام، تركت امرأة من كاليفورنيا زوجها بعد زواج استمر قرابة 22 عامًا عندما اكتشفت أن زوجها أعطى صوته لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة فيما اعتبرته خيانة!! وأن هذا الأمر قد فتح بابًا لخلافات كثيرة بينهما لم تكن تواجهها من قبل.

الزوج طلقها أولاً

بعد أربعة أشهر من الزواج، قام أحد الأزواج في ولاية نيويورك بتطليق زوجته سرًا في جمهورية الدومينيكان. لم تكتشف الزوجة هذا الأمر إلا بعد 22 عامًا من الزواج وبعد أن رزقا بولد قاما بتربيته سويًا وعاشًا حياة مستقرة كزوجين سعيدين. جاء صدمة الزوجة بمحض الصدفة عندما علمت أن اسمها لم يكن مدرجًا كواحدة من المُلاك على وثيقة المنزل الذي يعيشان فيه. ادعّى الزوج مدافعًاعن نفسه أنه فعل ذلك في محاولة منه لحماية أصول الزوجين وأملاكهما، ولكن الزوجة كان لها رأي آخر حيث ظنت أن ما حدث كان محاولة من الزوج لسرقة حقوقها، وهي تحاول الآن إلغاء الطلاق القديم السري وتطليقه مجددًا وفقاً لقوانين ولاية نيويورك بشكل قانوني.

أشياء لا يمكن الخداع فيها:

تقدم زوج بطلب الطلاق من عروسه الشابة البالغة من العمر 28 عامًا بعد بضعة أيام من الزفاف بعد أن رآها بدون ماكياج!! يقول الزوج بأنه شعر بأن زوجته تخدعه بالمساحيق التي كانت تستعملها باستمرار بما فيها الرموش الصناعية. اكتشف الزوج الخدعة عندما ذهب مع عروسه إلى الشاطئ ومسحت الأمواج المساحيق فظهر وجه المرأة على حقيقته.

احتفظت بالأسرار لعقود طويلة.

بعد أكثر من 70 عامًا من الزواج، قام زوج إيطالي يبلغ من العمر 99 عامًا بتطليق زوجته بعد أن عثر في أغراضها القديمة على خطابات غرامية لحبيب سري ارتبطت به الزوجة في فترة الأربعينيات!! الطريف أن الزوجة أعترفت بتلك العلاقة القديمة وطلبت المغفرة من زوجها المسن ولكن الزوج لم يغفر لها.

خسر الزوج الرهان

في عام 2007 وفي أثناء لعبه البوكر، فقد رجل كل أمواله، فما كان منه إلا أن راهن على زوجته وخسر الرهان!! عندما علمت زوجته بالأمر، هجرته إلى الرجل الذي ربح الرهان وفاز أيضًا بقلبها.