جمبسوت فخم لإطلالة عصرية في 2021

جمبسوت للمحجبات 2020

منذ عدة سنوات، ظهرت موديلات عديد من جمبسوت فخم ، ولكن ليس بالأسلوب التقليدي المعتاد، ولكن بلمسات أكثر إبتكار وعصرية، مما لفت إنتباه النجمات، وما إن برز على منصات العروض، وأصبح قطعة أساسية في خزانة كل نجمة، سواء الجمبسوت النهاري، أو جمبسوت السهره باللمسات البرّاقة.

وفي موسم ربيع وصيف 2020، ظهرت العديد من موديلات جمبسوت فخم ، بألوان ناعمة مثل الجمبسوت الأسود القصير و الأبيض الذي قدمته أكثر من دار أزياء مثل مونيك لولييه Monique Lhuillier، Ulla Johnson، البيج من فالنتينو Valentino، الوردي من Sandro، والرمادي الفاتح من نينا ريتشي Nina Ricci و جمبسوت زارا اسود .

كذلك ظهرت الألوان الحيوية لإطلالة الربيع المرحة، مثل الجمبسوت البرتقالي من Cushnie et Ochs، وميسوني Missoni، الأخضر من غوتشي Gucci، والأزرق الفاتح من Tibi.

ارتداء جمبسوت فخم

ولإخفاء عيوب الجسم، يمكن إرتداء الجمبسوت الأسود الذي يعتبر جمبسوت فخم جدا ، مثل التصاميم التي قدمتها ماركات Chalayan، ايزابيل مارنت Isabel Murant، والأسود المنقوش من Rodarte.

يمكن أن يكون الجمبسوت بتصميم واسع للسروال مع أكمام طويلة ليتناسب مع المرأة المحجبة مثل الجمبسوت الأبيض من ستيفان رولاند Stephane Rolland، أو يمكن إرتداء الجمبسوت الضيق مع سترة طويلة ومفتوحة من الأمام.

شاهدي أبرز موديلات جمبسوت و رائجة لتحضري إطلالات موسم الربيع القادم من الآن بالاطلاع علي كل المقالات المنشورة علي موقع حرة التي تهتم بالجمبسوت