- Advertisement -

افضل مكواة شعر لتطبيق البروتين

افضل مكواة شعر لتطبيق البروتين تقدم لك أجمل تجربة فرد شعر التي تحلمين دومًا بالحصول عليها، فإن الاستمتاع بشعر ناعم وأملس يعد بمثابة حلم كل فتاة، مما يدفع الفتيات إلى البحث عن أفضل أنواع مكاوي الشعر من أجل تحقيق هذا الحلم الجميل، فقط اتبعي خطوات فرد الشعر بالمكواة الصحيحة وستحصلي على نتيجة مدهشة.

افضل مكواة شعر لتطبيق البروتين

احصلي على شعر أملس ومفرود خلال بضع دقائق فقط من خلال استخدام إحدى إقتراحات مكاوي للشعر التالية:

  1. HSL Professional Glider: تقدم هذه المكواة أفضل تجربة للفتاة التي ترغب في الحصول على شعر أملس، حيث صنعت لوحات المكواة من السيراميك الممزوج بالتورمالين، وتتراوح درجات حرارة المكواة من 140 إلى 450 درجة فهرنهايت.
  2. Philips Straight Care: تقدم مكواة شعر فيليبس مميزات عديدة أبرزها أنها لا تستغرق وقت طويل في الإحماء وتقوم بتوزيع الحرارة بصورة متساوية.
  3. Ghd Platinum+ : تتميز بتقنية فائقة وتقوم بتوزيع الحرارة على صفيحتي المكواة لتصل أعلى درجة حرارة إلى 350 درجة فهرنهايت، مما يمنح الشعر لمعانًا أكثر وقوة تصل إلى 70%.
  4. T3 SinglePass X: تقدم هذه المكواة أفضل تجربة لفرد الشعر، لأنها مزودة بتقنيات تعمل على فرد الشعر خلال 30 ثانية فقط، وتلائم كل أنواع الشعر الطويل، الكثيف والمجعد.
  5. BaBylissPRO Nano Titanium Ultra-Thin: تتميز هذه المكواة بوزنها الحفيف الذي يجعلها سهلة الاستخدام، حيث يبلغ طول ألواح المكواة 5 بوصات، كما أنها مزودة بـ 50 إعداد للحرارة أقصاها يصل إلى 450 درجة فهرنهايت.

قد يهمك أيضا: علاج تساقط الشعر بعد البروتين

افضل مكواة شعر لتطبيق البروتين

كيفية استخدام مكواة الشعر

اتبعي الخطوات التالية من أجل الحصول على شعر انسيابي باستخدام افضل مكواة شعر لتطبيق البروتين :

  1. اغسلي شعرك بشامبو مرطب يلائم نوع شعرك، ثم جففي شعرك جيدًا بدءًا من الجذور حتى الأطراف، ثم مشطي الشعر لفك التشابك بمشط خشبي ذو أسنان واسعة.
  2. استخدمي أحد منتجات حماية الشعر من الحرارة مع ضرورة تجنب وضع المنتج على جذور الشعر مباشرة.
  3. قسمي شعرك إلى مجموعات تتكون من عدة خصل متساوية، ثم اضبطي درجة حرارة المكواة وفق إرشادات الكتيب المرفق مع المكواة، حيث تعتمد درجة حرارة  المكواة على طول الشعر.
  4. لا بد من ترك مسافة ضئيلة بين المكواة وجذور الشعر، ثم ابدأي بتمرير المكواة على كل مجموعة من الخصل.
  5. توقفي عند فرد الخصل بالمكواة عند رؤية البخار يتصاعد ويظهر واضحًا على الشعر، فإن هذا البخار يشير إلى إنتهاء عملية فرد الشعر. 

قد يهمك أيضا: علاج الشعر المحروق من البروتين

طريقة فرد الشعر بالبروتين

إن فرد الشعر بالبروتين يحتاج إلى أيدي ماهرة من أجل القيام به بشكل صحيح، حيث يعد البروتين علاج فعال ومثالي للشعر المجهد والتالف، ويحتوي علاج الشعر بالبروتين على تركيبة من الكيراتين السائل الذي يقوم بفرد كل خصلة من خصل الشعر بصورة مثالية.

يغلف الكيراتين الشعر بالكامل ويحميه من الضرر الخارجي الذي من الممكن أن يؤثر على قوة ولمعان الشعر، وتبدأ أولى خطوات طريقة فرد الشعر بالبروتين أولًا مع إخبار مصفف الشعر عن رغبتك في فرد شعرك بالبروتين، الذي بدوره يوضح لك أفضل الأنواع التي تتماشى مع طبيعة شعرك، ولا بد من أن يقوم مصفف الشعر باختيار افضل مكواة شعر لتطبيق البروتين على أن يقوم بتمرير المكواة على الشعر بزاوية 450 درجة، وكلما ارتفعت درجة حرارة المكواة حصلت على شعر أكثر استقامة.

احصلي على إطلالة أنيقة مع تصفيفة شعر مذهلة، ولا تنسي اختيار مكواة شعر مصنوعة من مواد ذات جودة عالية من أجل الحصول على شعر مفرود بصورة مثالية.

قد يهمك أيضا: كيف ازيل البروتين من الشعر