- Advertisement -

تطبيق (الهوية الطبية) على هاتفك المحمول لينقذ حياتك

إذا كان هناك شيء واحد نحن حقا لا يمكن أن نعيش بدونه بعد الآن – فهو الهاتف الذكي. سواء كان هذا شيء جيد أم لا، فإنه بالتأكيد يشكل جزءا من حياتنا اليومية. كثير من الناس الذين يستخدمون الايفون والهواتف الذكية الأخرى ربما لا يستخدمون جميع الميزات لهذه الهواتف ولكن الممرضة جوليا طومسون كتبت علي الفيسبوك شاركت الاخرين نصيحة بسيطة واحدة من شأنها إنقاذ الأرواح.إذا كان هناك شيء واحد نحن حقا لا يمكن أن نعيش بدونه بعد الآن – فهو الهاتف الذكي. سواء كان هذا شيء جيد أم لا، فإنه بالتأكيد يشكل جزءا من حياتنا اليومية. كثير من الناس الذين يستخدمون الايفون والهواتف الذكية الأخرى ربما لا يستخدمون جميع الميزات لهذه الهواتف ولكن الممرضة جوليا طومسون كتبت علي الفيسبوك شاركت الاخرين نصيحة بسيطة واحدة من شأنها إنقاذ الأرواح.

العمل في مستشفى عام ورؤية المرضى في العناية المركزة في كل وقت، يجعلني أرى العديد من المرضى تأتي و ليس لدينا وسيلة, أي وسيلة لمعرفة من هم، أو كيفية الاتصال بأقربائهم، أو تاريخهم الطبي! 
ولكن الكثير من الناس لا يدركون أنه يمكنك إعداد شيء يسمى “الهوية الطبية” على اي فون إذا كان لديك التطبيق الصحي ( عادة ما يكون موجود اوتوماتيكيا مجانا مع الهاتف). لم أكن أدرك هذا عندما حصلت على اي فون!يمكن الوصول إلى هذه المعلومات حتى في حين يتم اغلاق الهاتف عن طريق النقر على خيارات الطوارئ ويمكن عرض أشياء مثل الاسم وتاريخ الميلاد والاتصالات في حالات الطوارئ والظروف الطبية وحتى فصيلة الدم وحالة المانحة. و يمكنك حتى إضافة الملاحظات!التطبيق يسمى (‘في حالة الطوارئ’) و يعمل بالمثل … .. “وبعبارة أخرى، إذا كنت في حالة طارئة و / أو فاقدا للوعي ويتم مساعدتك من قبل مقدم الرعاية، يمكن أن يعرف حالتك الطبية الخاصة بك بسهولة لا تصدق، بمجرد إلقاء نظرة سريعة على نوع الدم أو الحساسية لبعض الأدوية على سبيل المثال.
يمكن للبطاقة الطبية أيضا أن تعقد عددا من الاتصالات في حالة الطوارئ.
وبطبيعة الحال، فإن العديد منا الحفاظ على هواتفنا مقفل مع رمز مرور (باسورد) أو بصمات الأصابع، ولكن معرفة الحالة الطبية الخاصة بك يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات باستخدام زر الطوارئ على شاشة القفل ايفون الخاص بك إذا اخترت القيام بذلك. يتوفر تطبيق Apple Health على جميع أجهزة إيفون التي تعمل بنظام التشغيل يو اس 8.0 أو إصدار أحدث.
 كيفية تحديد موقع البطاقة الطبية وتنشيطها:
• افتح إيفون الخاص بك وستعثر على تطبيق الصحة مثبتا مسبقا على الشاشة الرئيسية

• قم بالسماح بتحميل التطبيق وانقر على علامة التبويب لمعرفة الحالة الطبية في الزاوية اليمنى السفلى

• حدد “تعديل”• أدخل أي معلومات ذات صلة ومفيدة مثل فصيلة الدم والاتصالات في حالات الطوارئ …

• اختر ما إذا كنت تريد عرض المغلومات الطبية على هاتفك و هو مقفل، على الرغم من أن هذا ينصح بشدة

• انقر على “تم” 

• يرجى مشاركة هذا مع أصدقائك وعائلتك.