ديكورات وإكسسوارات زارا هوم 2020

قدمت علامة زارا هوم Zara Home مجموعة متنوعة من ديكورات وإكسسوارات المنزل لموسم شتاء 2020 2021، والتي تميزت بأناقتها وجاذبيتها مثل العادة، وتتسم التشكيلة بالعصرية ومواكبة الموضة لتناسب المنازل الحديثة.

من المفروشات إلى الأواني وديكورات الطاولات .. نطعلك على أحدث مجموعة قدمتها هذه العلامة الممتازة و الشهيرة.

تتميز التشكيلة بألوانها الهادئة والناعمة، وتتناسب مع توجهات ديكورات 2018، مثل النحاس، القطع الذهبية، والمرايا الكلاسيكية المستوحاة من الماضي.

وقدمت العلامة مفروشات طاولات منقوشة، وإعتمدت على اللون الأبيض وتدرجاته في مفارش الأسرة، وطرحت أيضاً مفارش ملونة لمحبات اللمسات الحيوية في المنزل.

زارا هوم لم تنسي أكسسورات الحمام

شملت المجموعة إكسسوارات الحمّام وأطقم ذهبية وفضية تضيف للحمّام لمسة فاخرة.

أيضاً قدمت صواني تقديم فخمة باللونين الذهبي والفضي، وقد أحببنا الصينية ذات القاعدة المرآة التي تناغمت مع اللون الذهبي لتتباقي بإكسسوارات مطبخك في المناسبات والعزومات الخاصة.

وبشكل عام، نجد المجموعة رومانسية ذات طابع هاديء، تناسب أجواء الشتاء الباردة، مع بساطة التصاميم وترف الخامات.

زارا هوم هي علامة مهتمة بتقديم الحلول المبتكرة في التصميم الداخلي، وتم إنشاءها عام 2003 لتقدم كل ما هو جديد في عالم الديكورات المنزلية التي تحتاجها كل إمرأة تبحث عن منزل فخم وعصري في نفس الوقت، بالإضافة إلى سعر مناسب.

وتنتشر متاجر زارا هوم العالمية في أغلب الدول العربية، وتشمل: مصر، الإمارات، السعودية، عمان، الجزائر، الكويت، البحرين، الأردن، لبنان، المغرب، قطر، وتونس.

طالع ايضا