الجمبسوت لباس عصري و أنيق

جمبسوت جينزالجمبسوت من أكثر الملابس إستخداماً على المستوى العالمي، فهو من الملابس الراقية ذات الذوق الرفيع، زتناسب جميع المناسبات والخروجات التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان في حياته، يوجد العديد من أنواع وموديلات وأشكال هذا اللباس الرائع الذي يناسب جميع الأشخاص من الرجال والنساء والأطفال وإليكم أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها علي هذا اللباس الانيق و الجذاب .

ما هو الجمبسوت

تم صنعه منذ العديد من السنوات، حيث كان الناس في الماضي يهتمون بيه ويحرصون على الحصول عليه، إذن فالجمبسوت ليس من الملابس التي تم صنعها حديثاً بل هو من قديم الزمان، لذلك يعد من الملابس القديمة العريقة التي تتميز بالقيمة والمكانة العظيمة عند الكثير من الناس و في جميع أنحاء العالم .

ويناسب جميع الأعمار من الرجال والنساء والأطفال، ويستخدمه الرجال بشكل كبير سواء في العمل أو الخروجات وخاصة الشباب، حيث يعد من وجهة نظرهم من الملابس الأنيقة والراقية والتي تمنحهم المظهر الذي يرغبون فيه و أشهرها علي الاطلاق هو جمبسوت جينز رجالي .

يبحث الكثير من الفتيات عن الأنواع التي تناسبها من حيث مقاس الوزن ومقاس الطول واللون الذي يناسب بشرة الفتاة التي ترتديه، يوجد جميع الأنواع التي تناسب جميع الفتيات، حيث يوجد  الشرعي الذي يناسب الفتيات المحجبة، تبحث الفتاة المحجبة عن الملابس التي تتميز بالأناقة وتمنحها الإطلالة المحتشمة التي ترغب بها وتتناسب مع الحجاب في نفس الوقت، لذلك نرشح لكم جمبسوت اسلامي يتناسب مع الحجاب كما توجد العديد من العلامات التي تقدم أواع جيدة مثل جمبسوت زارا اسود .

ويوجد أيضاً أنواع تناسب الفتيات الغير محجبة منها، الجمبسوت القصير الذي يصل إلى الركبة، و الطويل ذو الأكمام الطويلة والذي يوجد بيه فتحة عريضة سواء في منتصف الظهر أو الصدر، و الذي يحتوي على حمالات رفيعة.

ولا يوجد فقط أنواع من جمبسوت تناسب الرجال والنساء فقط بل يوجد أيضاً العديد من الأنواع التي تناسب الأطفال، حيث أن الأمهات يبحثون عن الملابس التي تتميز بالأناقة والذوق الرفيع من أجل أطفالها، لذلك نقدم لكم جمبسوت أطفالي الذي يناسب جميع الأطفال من سن 3 سنوات وحتى سن 12 عام، وجمبسوت الأطفالي يناسب الأطفال في جميع الخروجات والمناسبات التي من الممكن أن يذهب إليها الطفل مع والديه.

 

بعض أنواع الجمبسوت الأسود
موديلات أنيقة لجمبسوت أسود
علامة زارا
بعض أشكال حمبسوت زارا

 

 

 

 

 

 

موديلات جمبسوت

  •  الواسع المناسب للحجاب

المحجبات يبحثون دائما علي اللباس المناسب للحجاب  لكي يحصلون على الإطلالة المحتشمة، يوجد العديد من أنواع الجمبسوت المناسبة للحجاب، منها الذي يحتوي على بنطلون علاء الدين وهذا النوع يتميز بأنه واسع أي لا يظهر تفاصيل الجسم، و الذي يتكون من الكسرات عند منطقة الخصر، هذه الكسرات تعمل على إخفاء منطقة الخصر والأرداف وعدم تحديدها مما يجعل هذا النوع من مناسب مع إرتداء الحجاب.

  • الخاص بالسهرات و السواريه

تبحث الكثير من الفتيات عن الملابس الراقية التي يمكن إرتدائها في المناسبات المختلفة، كانت الفتيات قديماً ترتدي الفساتين الكلاسيكية التقليدية في المناسبات المختلفة ولكن الآن أصبح معظم الفتيات يقومون ارتداء الجمبسوت سواريه بأنواعه المختلفة التي تناسب جميع الفتيات، كونه يتميز بالأناقة والذوق الرفيع التي تسعى إليه جميع الفتيات، يوجد العديد من أشكال جمبسوت سواريه، منها نوع سادة الذي لا يحتوي على أي نوع من أنواع الزينة، و الذي يحتوي على الأنواع المختلفة من الزينة مثل الدانتيل الذي يوجد على أجزاء معينة منه مثل الصدر أو الأكمام، أو التطريز الذي يتواجد على الجزء العلوي ، بعض الفتيات يفضلون جمبسوت سادة كونه يعطي الفتاة التي ترتديه الرقة والأناقة، والبعض الآخر يفضل  الذي يحتوي على الأنواع المختلفة من الزينة كونه يعطي الإطلالة الرائعة التي تفضلها العديد من الفتيات كما يوجد جمبسوت اطفال سواريه .

لباس خاص بالسهرات و المناسبات

جمبسوت سواريه أسود يعد من أفضل أنواع الاطلالات الموجهة الي السواريه التي تفضلها العديد من الفتيات، يوجد العديد من ألوان الجمبسوت السواريه ولكن إتضح أن معظم الفتيات يفضلون اللون الأسود كونه هو سيد الألوان، بالإضافة إلى أنه يمنح الفتاة التي ترتديه السيادة والمظهر الرائع التي تبحث عنه العديد من الفتيات مثل جمبسوت قصير زارا .

جمبسوت سواريه أسود

يوجد العديد من أنواع الجمبسوت السواريه التي تفضلها العديد من الفتيات، مثل جمبسوت أسود قصير الذي يحتوي على العديد من أنواع الزينة، مثل الدانتيل الذي يمكن أن يتواجد في أجزاء معينة فقط أو يتكون بأكمله من الدانتيل، يفضل العديد من الفتيات الجمبسوت السواريه المصنوع من الدانتيل كونه يعطي مظهر متميز وجذاب للفتاة التي ترتديه، أو الذي يحتوي على التطريز كنوع من أنواع الزينة التي توجد عليه ، ويوجد نوع أخر من الجمبسوت السواريه الأسود والذي يحتوي على وردة واحدة أو مجموعة من الورود على الكتف أو الصدر مما يمنح الفتاة التي ترتديه الإطلالة الرائعة التي تبحث عنها.

كما يوجد العديد من إستيلات الجمبسوت السواريه الأسود، حيث يوجد منها من يحتوي على الحمالات الرفيعة، و الطويل ذو الأكمام الطويلة ولكن يتميز بإحتوائه على فتحة عريضة في الصدر أو الظهر مما يجعل الفتاة التي ترتديه تشعر بالتألق، كما يوجد القصير ذو الأكمام الطويلة وهذا النوع مفضل عند الكثير من الفتيات.

وأكثر ما يميز الجمبسوت السواريه الأسود أنه يمكنك ارتداء الجمبسوت بجميع الألوان عليه، فمثلاً يمكن إرتداء حذاء من اللون الجملي مع حقيبة وحجاب من نفس اللون إذا كنتي ترتدين الحجاب، حيث أن اللون الجملي من أكثر الألوان الشائعة والمفضلة لدى الكثير من الفتيات، كما يمكنك ارتداء مع جميع الألوان التي نفضلها معه .

أصبح العديد من الفتيات يرتدون الجمبسوت السواريه حين الذهاب إلى المناسبات المختلفة بدلاً من إرتداء الفساتين السواريه الكلاسيكية، لذلك قامت بيوت الأزياء والموضة بعرض جميع أنواع الجمبسوت السواريه التي يمكن أن تفضلها الفتيات، لذلك يمكننا الحصول عليه و بمختلف أنواعه من محلات الملابس المنتشرة على مستوى العالم أو عن طريق الإنترنت.

سواريه أسود
سواريه أسود
سواريه أسود
ذات فتحة علي الجانب
أسود دانتيل
أسود دانتل
خاص بالحفلات و السهرات
أسود أنيق

 

 

 

 

الجمبسوت من أجمل الملابس العملية التي تفضل الكثير من الفتيات ارتدائها بشكل كبير، وتكون عصرية وأنيقة ومناسبة لجميع المناسبات، لذا تبحث الكثير من البنات عن موديلات جمبسوت للمحجبات جميلة ومميزة.

ونقدم لكم فيما يلي اجمل صور موديلات جمبسوت للمحجبات 2020 جميلة ومميزة تناسب الفتيات في جميع المناسبات لعام 2020.

نصائح لارتداء موديلات جمبسوت للمحجبات

  • يوجد العديد من الأنواع التي تحتوي على حمالات رفيعة مما يجعل العديد من الفتيات التي ترتدي الحجاب تعتقد أنه لا يتناسب مع الحجاب، ولكن يوجد العديد من الطرق التي تجعله مناسب للمحجبات مثل إرتداء جاكيت من الجينز أو الكارديجان أو جاكيت طويل من الجلد  أو جمبسوت أسود للمحجبات .
  • يمكنك اختيار الجمبسوت الذي تم صنعه من الكتان أو القطن، الأمر الذي يمنح الفتاة التي ترتديه الراحة عند إرتدائه، كما أنه لا يظهر ما أسفله من الملابس مما يمنح الإطلالة المحتشمة التي تبحث عنها جميع المحجبات.
  • يوجد العديد من الموديلات الاخري للمحجبات بكم طويل وتكون مناسبة وأنيقة وذات طابع عصري حديث، فقط يجب عليك البحث جيدا عن الموديل الذي يناسبك وتختاري الشكل الذي يناسب حجابك ويناسب شكلك.

 فضفاض لإطلالة عصرية بالحجاب

بعض البنات يتسائلون إذا كان الجمبسوت مناسب للمحجبات أم لا والإجابة على هذا السؤال أن هذا الأمر يعتمد على إستايل الجمبسوت نفسه، وإليك بعض النصائح للحصول على مظهر رائع ومميز ومحتشم في نفس الوقت لكي يناسب المحجبات:

  • يجب إختيار الجمبسوت ذو المقاس الواسع الغير محدد لتفاصيل الجسم، وفي نفس الوقت لا يقلل من رونقه
  • إختيار حجاب عصري وهادئ للمحافظة على روعة الجمبسوت وأناقته .
  • اختياره بأكمام طويلة ومقاسه مناسب يليق بالمحجبات، ما يمكنك اختيار هذا الفستان بأكمام قصيرة أيضا مع لبس بادي بـأسفله أو جاكيت من خامات مختلفة أعلاه.

ونعرض لكم فيما يلي اجمل الصور المختارة لكي خصيصا سيدتي لتختاري موديلات جمبسوت للمحجبات بألوان وأشكال مختلفة ومميزة تناسب حجابك وطلتك المميزة فيمكنك شراؤها مباشرة أو تفصيلها عند مصممين ملابس مميزين بالقياسات التي تناسبكم وتفضلونها.

موديلات سواريه محجبات 2020 جميلة وعصرية

بناتي جينز
بناتي جينز
جمسوت أسود سواريه محجبات 2020 - 2021
سواريه محجبات 2020
خاص بالمحجبات
أسود للمحجبات

"<yoastmark

 

الجمبسوت الجينز محجبات يعد من أكثر الملابس إستخداماً من قبل البنات، كونه يتكون من قطعة واحدة وطريقة إرتداءه سهلة وبسيطة.

بالإضافة إلى أنه يعد من الملابس التي تتميز بالأناقة والزوق الرفيع لذلك تسعى النساء للحصول علية بالشكل التي ترغب فيه.

جمبسوت جينز للمحجبات

يوجد العديد من أنواع الجمبسوت المختلفة التي تتواجد في الأسواق.

حيث يتم صنعه من كل أنواع الأقمشة مثل الجينز والشيفون الذي يتواجد أسفله بطانه حتى لا يظهر الجسم.

وبعض البنات تفضل إرتداء الجمبسوت الجينز كونه يتميز بالقماشة الطويلة والثقيلة التي لا تظهر الجسم من أسفلها.

وخاصة المحجبات التي تبحث عن الأنواع المناسبة للمحجبات.

الجمبسوت يختلف في أنواعه ليناسب جميع الفتيات، منها المحجبة التي تبحث عن انواع فضفاضة واسعة التي تعطي إطلالة محتشمة للمرأة التي ترتديه وتتناسب مع إرتداء الحجاب ، ويوجد بعض البنات الغير محجبة التي تبحث عن أنواع وإستيلات الجمبسوت التي تتميز بالأناقة والذوق الرفيع، ومن الجدير بالذكر أن  متوفر في الأسواق بجميع الأنواع التي تبحث عنها النساء.

لبس الجمبسوت الجينز محجبات

كثيراً ما يتراوح السؤال التالى على ألسنة العديد من الفتيات أنه يمكن لبس جمبسوت جينز مع الحجاب وبشكل يليق بيه وبدون التقليل من قيمته أم لا، والإجابة عن هذا السؤال أنه يوجد العديد من الأنواع المناسبة للحجاب ومنها:-

  •  الفضفاض المحتشم الذي يحتوي على بنطلون واسع لكي لا يبرز الجسم بشكل غير لائق لا يتناسب مع الحجاب.
  •  الذي يحتوي على بنطلون علاء الدين الواسع الذي لا يحدد منطقة الخصر والأرداف مما يتناسب مع إرتداء الحجاب.
  • يوجد بعض الامواع التي تحتوي على الكسرات التي تعمل على إخفاء البطن والأرداف عند البنات، مما يعطي الإطلالة المحتشمة التي تبحث عنها الكثير من الفتيات.
  • يمكنك ارتداء جاكيت من الجينز أو البليزر الطويل أو الكارديجان معه ايضا، وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تجعل لبسه يتناسب مع الحجاب بشكل أنيق وجذاب.
  • يجب علينا أن نختار  الذي يحتوي على قماش من القطن أو الكتان، حيث أن هذا النوع من  يتميز بثقل القماشة المصنوع منها، مما لا يظهر أي جزء من الجسم، الامر الذي يوفر الإحتشام الذي يتناسب مع الحجاب.
جمبسوت جينز فضفاض
الجينز للمحجبات
تألق بالجمبسوت بالجينز
جينز عصري
جنيز شبابي
جينز بدون أكتاف

"<yoastmark

 

يعد جمبسوت بناتي 2020 من أحدث موديلات الباس التي يتم تصنيعها، يبحث الكثير من الأمهات عن الملابس التي تناسب أطفالهم في جميع المناسبات من الرحلات وزيارة الأقارب والذهاب إلى الحضانات أيضاً، لذلك يسعون دائماً للحصول على الموديل الأطفالي كونه يناسب جميع الأطفال كما أنه يعد من الملابس التي تناسب جميع المناسبات التي يمكن أن تذهب إليها البنات.

جمبسوت بناتي 2020

هذا الموديل من أكثر الملابس إستخداماً للأطفال، كونه يتميز بالأناقة والذوق الرفيع كما أنه يمنح رونق ومظهر جذاب وفريد من نوعه للفتاة التي ترتديه، كما أنه يعد من الملابس التي يتم إرتدائها بطريقة سهلة وبسيطة ولا تأخذ العديد من الوقت والجهد من الأمهات عند تلبيس أطفالها كونه يتكون من قطعة واحدة من الملابس.

ويوجد العديد من أنواعه وإستيلاته أطفال جينز التي تناسب جميع أزواق الأمهات.

حيث أن كل أم تريد أن تجعل طفلها في أجمل صورة على الإطلاق لذلك تقوم يمكنك اختيار الإستيل المناسب له.

وذلك من حيث مقاس الطول ومقاس الوزن ولون البشرة، وهذا الذي جعل بيوت الأزياء والموضة يقوموا بتوفير جميع الأنواع منه بموديلات أطفالي لإرضاء جميع الأمهات.

عندما نسمع عن موديل جمبسوت بناتي جينز يأتي في أذهاننا الموديل القصير ذو الأكمام القصيرة.

ولكن يوجد العديد من الانواع  التي تناسب الأطفال مثل الموديل الأطفالي الطويل الذي يصل إلى الكعبين ذو الأكمام الطويلة.

وهذا يناسب الأطفال بشكل كبير في فصل الشتاء لحمايتهم من برودة الجو.

تألق الأطفال بهذا الباس الرائع
جمبسوت أطفال بناتي

موديلات جمبسوت الأطفال

يوجد العديد من موديلات الموجهة اللاطفال في الأسواق تمتاز بكثير من الجمال و الاناقة نذكر منها:

  • ذات السادة

يعد الجمبسوت السادة من أجمل الملابس على الإطلاق التي يمكن إرتدائها من قبل الأطفال.

حيث أنه يمنح الطفل الذي يرتديه الرقة والجمال والتألق.

الجمبسوت بناتي 2020
ابيض بالدانتيل
  •  أسود دانتل

بعض الأمهات يبحثون عن الملابس المناسبة لأطفالهم حين الذهاب إلى المناسبات أو فرح أحد الأقارب.

لذلك نقدم لكم الذي يحتوي على الدانتيل سواء من الصدر أو على الأكمام.

حيث أنه يعد من أنسب الملابس التي يمكن إرتدائها عند الذهاب إلى المناسبات و دائما ما نختار اللون أسود دانتل ليعطي أكثر فخامة و أناقة .

ما الفرق بين الجمبسوت والبلاي سوت والبويلر سوت ؟

نسمع كثيرا عن مصطلحات الجمبسوت والبويلر سوت والبلاي سوت، ولكن لا نعرف الفارق فيما بينهم.

فالثلاث موديلات تمثل اطلالات العديد من المشاهير في دور الأزياء والمناسبات العالمية، لذا وجب التفريق بينهم.

في الغالب يطلق الجمبسوت على التصميم الذي يحتوي على بنطلون متصل ببلوزه في قطعة ملابس واحدة.

ولكن مؤخرا أصبح قد يمكن أن يطلق عليهم بويلر سوت أو بلاي سوت أيضا.

لذا سنعرفكم في السطور التالية على الفارق فيما بينهم.

الجمبسوت

كما وضحنا لكم أنه بشكل عام نجد أن الكلمة الجمبسوت تطلق على أي موديل تتصل فيه البلوزه بالبنطلون.

ولكن مؤخرا مع تطورات الموضة أصبحت هذه الكلمة تطلق على البلوزات المتصلة بالبنطال .

ولكن تنطوي على الطابع الرسمي أو طابع الكاجوال شيك بشكل أكبر، لذا فقد تجده يتمتع بأكمام طويلة أو بأكمام قصيرة.

كما يمكن أن يكون قصته وتصميمه واسعة أو ضيقة، ويمكن أن يكون به حزام من عند الخصر أو بدون حزام أيضا.

البويلر سوت

هذا التصميم يتشابه مع سابقه في نقطة اتصال البلوزة بالسروال أو البنطال بشكل عام.

ولكن يختلف في الطابع الخاص به وقصته المميزة، فهذا التصميم تم استيحائه من ملابس العمال.

لذا في الغالب يكون له تصميم وقصه واسعة وطابع كاجوال، وتكون الأقمشة المستخدمه لصناعته أقمشة سميكة.

ولها حروف بارزة، ومن عند الصدر يكون له فتحه بسوسته أو بأزرار.

ومن المواصفات الغالبة على هذا التصميم أنه يكون بياقه للقميص، والأكمام الطويلة، والحزام الموضوع على الخصر أيضا.

كما من الممكن أن يصمم بقصة ضيقه من الأسفل للسروال أو مغلقة عند كاحل القدم.

البلاي سوت

البلاي سوت يشبه الموديلين السابقين في اتصال البلوزه بالقطعة السفلية أيضا.

ولكن المميز فيه هو أنه يكون بشورت قصير في الغالب وليس بنطال، وقد تكون أكمامه طويلة أو قصيرة.

كما قد تكون قصته وموديله واسع أو ضيق أو يأخذ شكل الجسم، ولكن الشيء الثابت في هذا الموديل هو طوله الذي لا يتعدى الركبة.

وقد يتم تصميمه بشكل يغلب عليه الطابع الرسمي، أو يتم تصميمه بشكل يغلب عليه طابع الكاجوال.

اترك رد

Your email address will not be published.