- Advertisement -

أسعار جلسات تنظيف البشرة في مصر والسعودية وأنواعها

أسعار جلسات تنظيف البشرة كثر البحث عنها مؤخرًا بسبب رغبة النساء والرجال في الحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب والإفرازات الدهنية، فقد زاد الإقبال على عيادات التجميل والمراكز الطبية في كل بلدان العالم التي توفر أنواع مختلفة من جلسات العناية بالبشرة، فإن الجميع يبحثون عن أفضل الوسائل التي تعيد إلى البشرة النعومة والحيوية الدائمين.

قد يهمك أيضا: جهاز تقشير البشرة بالموجات فوق الصوتية

أسعار جلسات تنظيف البشرة

تتباين أسعار جلسات تعقيم وتنظيف البشرة من عيادة إلى أخرى، ويتوقف تحديد عدد الجلسات العلاجية حسب حالة المريض، وفيما يلي سعر جلسة تعقيم وتنظيف البشرة في مصر والسعودية:

     أولًا: أسعار الجلسات في مصر:

  1. سعر جلسة تقشير البشرة جولدن 1000 جنيه.
  2. سعر جلسة ديرما بن 600 جنيه.
  3. سعر جلسة البلازما للبشرة 550 جنيه.
  4. سعر جلسة تقشير جريين يبلغ 800 جنيه.
  5. سعر حقن الوجه بالفيلر 2300 جنيه.
  6. سعر جلسة التقشير الكيميائي للبشرة 250 جنيه
  7. سعر جلسة تقشير الأميلان 600 جنيه.
  8. سعر جلسة البوتوكس 600 جنيه.

     ثانيًا: أسعار الجلسات في السعودية:

  1. سعر جلسة تنظيف البشرة “الهيدارافيشيل” 1000 ريال.
  2. سعر جلسة الماسك الكربوني 500 ريال.
  3. سعر جلسة التقشير الوردي لمنطقة البكيني 300 ريال.
  4. سعر جلسة التقشير الكيميائي 750 ريال.

أسعار جلسات تنظيف البشرة

أنواع جلسات نضارة البشرة

لا تنحصر جلسات تنظيف البشرة في نوع ما بعينه، فهناك الكثير من أنواع الجلسات التي يلجأ البعض إليها من أجل تنظيف البشرة بعمق، وفيما يلي أشهر هذه الجلسات:

  1. جلسات مايكرو ديرما بين: تعمل هذه الجلسات على تقشير البشرة من خلال حبيبات كريستال دقيقة ذات مفعول رقيق على البشرة تعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها بعنق، مما يعيد الحيوية واللمعان إلى البشرة بعد عمل عدة جلسات، وتختلف أسعار جلسة المايكرو ديرما بين حسب جودة حبيبات الكريستال التي تستخدم في عمل الجلسة.
  2. جلسات تنظيف البشرة بعمق: تلائم هذه الجلسات أصحاب البشرة العادية، حيث تعتمد على استخدام بعض المواد والزيوت من أجل تنظيف وتنعيم البشرة والحصول على بشرة شبابية خالية من علامات الإجهاد والأرق
  3. جلسات تنظيف البشرة بالأكسجين: تلائم هذه الجلسات أصحاب البشرة الجافة الذين يعانون من جفاف البشرة ويرغبون في ترطيبها باستخدام مواد آمنة، وهذا ما يفعله الأكسجين الذي يعيد النضارة والحيوية إلى البشرة الجافة.
  4. جلسات تفتيح البشرة: هذه الجلسات تقوم بتخفيف حدة الهالات السوداء الموجودة في محيط العينين، كما أنها تعمل على تفتيح المناطق الداكنة بالوجه، وتختلف أسعار جلسات تنظيف البشرة لمنطقة العين والوجه بشكل عام حسب المواد التي تستخدمها خبيرة التجميل أو الطبيب في عمل الجلسات.
  5. جلسات تنظيف البشرة بالبوتكس: تعتمد هذه الجلسات على استخدام البوتكس بغرض تنظيف البشرة وليس الحقن، هذه الجلسات بإمكانها منح البشرة النضارة والحيوية.

قد يهمك أيضا: كريم الخيار والنشا للوجه 

أفضل الماسكات المستخدمة في تنظيف البشرة

هناك الكثير من الماسكات التي يمكن عملها في المنزل من أجل تنظيف البشرة وتنعيمها، فإذا كنتِ ترغبين في عمل جلسات تنظيف البشرة وتقف أسعار جلسات تنظيف البشرة المرتفعة عائقًا أمامك فإن الوصفات الـ 10 التالية يمكن تحضيرها في المنزل وستحصلين على نتيجة مذهلة :

  1. ماسك العسل والحليب الرايب.
  2. خلطة البيض والعسل.
  3. وصفة كريم الترطيب والتفاح.
  4. ماسك الزبادي والفراولة.
  5. خلطة العسل، القرفة والصبار.
  6. ماسك الأسبرين والطمي.
  7. خلطة الحليب والحمص.
  8. ماسك السكر، الليمون، العسل، والشاي الأخضر.
  9. وصفة العسل وزيت جوز الهند، الليمون، البابايا.
  10. خلطة الزيوت الطبيعية وهي زيت جوز الهند، زيت اللافندر، زيت الليمون، وزيت اللبان المر.

تبحث الفتيات عن أفضل الوسائل الطبيعية التي تمنح البشرة مظهرًا شبابيًا دائمًا، فقد يواجه البعض منهن صعوبة في العناية ببشرتهن خاصةً ذوات البشرة الدهنية، ولذلك تكون جلسات تنظيف وتنعيم البشرة الحل الأمثل لهن من أجل الحصول على نتيجة مذهلة خلال وقت قصير.

قد يهمك أيضا: كريم لنضارة وصفاء البشرة