- Advertisement -

حبوب الاستروجين لتكبير الارداف

حبوب الاستروجين لتكبير الارداف وهل لها أي أعراض جانبية؟ الاستروجين من الهرمونات الأنثوية المسؤولة عن ظهور مظاهر البلوغ والأنوثة على السيدات، ببعض الحالات يكون منسوب الإستروجين غير كافي، مما يعني حاجة الجسم للمزيد منه في صورة حبوب على سبيل المثال، هيا بنا نتعرف على هذه الحبوب.

حبوب الاستروجين لتكبير الارداف

يعمل تناول حبوب الاستروجين على زيادة حجم المؤخرة والأرداف، وذلك من خلال دور الحبوب في زيادة منسوب الإستروجين بالجسم، مما يعمل على زيادة نمو مناطق الأنوثة بالجسم كالأرداف والثدي، إلا أن هذا يتطلب استخدامًا صحيحًا بطريقةٍ منظمة للعثور على نتائج مثالية في وقت قياسي.

قد يهمك أيضا: افضل وقت لعمل تحليل هرمون الاستروجين

حبوب الاستروجين لتكبير الارداف

مميزات حبوب الاستروجين لتكبير الارداف

يعد استخدام هذه الحبوب أحد أفضل الطرق العلاجية التي يمكن ترشيحها للسيدات اللواتي يعانين من نقص منسوب الاستروجين بالجسم، والجدير بالذكر أن الاستروجين يعمل على تعزيز الحالة الصحية للعظام، تنظيم الحيض والقضاء على اضطراباته والقضاء على كافة الأعراض التي تصاحبه، إلى جانب دوره في تعزيز الحالة النفسية لدى الإناث، كما يزيد من قوى الإنتباه والتركيز أيضًا.

عيوب حبوب الاستروجين لتكبير الارداف

قد ينتج عن استخدام الحبوب عدد من الأضرار التي تتمثل في: رفع معدل التعرض لسكتات الدماغ، احتمالية الإصابة بجلطة دموية لدى عدد من النساء، والمزيد من المخاطر الإضافية.

طرق طبيعية لتكبير الارداف

يمكن أيضًا تكبير الارداف دون استخدام أي علاجات هرمونية، من خلال طرق طبيعية آمنة كما يلي:

  • اتباع نظام رياضي، فعلى سبيل المثال يمكن عمل تمارين الاسكواد لزيادة حجم الأرداف في فترة قصيرة، مع ضمان شد الجسم وعدم وجود ترهلات إثر هذه الزيادة في الحجم.
  • تدليك الأرداف؛ يعمل التدليك بوجه عام على زيادة تدفق الدماء تجاه المنطقة التي يتم تدليكها، ومن ثم زيادة كتلة الأنسجة الموجودة بها.
  • اتباع نظام غذائي صحي متزن؛ إن الإكثار من الفاكهة المجففة، المكسرات، جذور اليام البرية، التوت، الحليب ومنتجات الألبان، وفول الصويا جميعهم من المواد التي تزيد من منسوب الإستروجين بالدم ومن ثم تعمل على زيادة مناطق الأنوثة بالجسم.

كما يمكن أيضًا أن يستخدم الاستروجين لزيادة حجم الثدي، وقد كثرة سبل الإعلانات والدعاية في الآونة الأخيرة التي تهدف لزيادة حجم الثدي بفاعلية وأمان؛ أيضًا كان نوع هذه المنتجات عشبية أم دوائية، فما هو مدى أمان مثل هذه العلاجات؟.

قد يهمك أيضا: فواكه تزيد هرمون الاستروجين

حبوب الاستروجين وتكبير الثدي

لحبوب الإستروجين خصائص فعالة وقوية في زيادة حجم الثدي، إلا أن هذه الفعالية مؤقتة أو غير دائمة، فغالبًا ما يزول أثرها عقب التوقف عن استعمال الحبوب، وربما تزداد في الحجم لمدة قصيرة عقب الانتهاء ثم تعود لحجمها مجددًا، وننصح أي سيدة ترغب في استخدامها بأن تستشير طبيب مختص قبل البدء في الاستخدام.

آلية عمل حبوب الاستروجين

يقوم الجسم خلال الحرص بإفراز كل من البروجسترون والاستروجين المسؤولين عن حدوث تغير كافة الهرمونات التي من شأنها زيادة منسوب هرمونات الجسم، وهو يتسبب في زيادة غير دائمة بحجم الثدي، وينشأ عن هذا التغير امتلاء الثديين بالسوائل، مما يؤدي لحدوث الاحتقان ويزداد الثديين في الحجم.

والجدير بالذكر أن أقراص الاستروجين المسؤولة عن زيادة حجم الثدي تصنف إلى: أقراص منع حمل غنية بهرمون الإستروجين، وأخرى غنية بهرمون البروجسترون.

فوائد الاستروجين للجسم

يمتلك الاستروجين الكثير من الفوائد الصحية للجسم والتي تتمثل في:

  • تكوين بطانة الرحم عن طريق زيادة الإمداد الدموي المتجه إليها، لتصبح جاهزة لاستقبال البويضة المخصبة بها.
  • رفع منسوب الكالسيوم بالدم، مما يعزز من صحة العظام ويقضي على الهشاشة.
  • يحسن كوليسترول الدم النافع.
  • يقي الجهاز التناسلي من الإصابات المرضية.
  • يحمي من الإصابة بسرطانات الرحم والثدي.
  • يحمي المهبل من الإصابة بالعدوى سواء كانت ڤيروسية أو مهبلية.

قد يهمك أيضا: حبوب منع الحمل التي تحتوي على الاستروجين

Leave a comment