- Advertisement -

كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة بطرق بسيطة

كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة نجد أن الفيلر يعمل على علاج تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وجميع علامات التقدم في العمر وكذلك يعالج حب الشباب والندبات التي توجد في البشرة، ونجد أنه يمكن أن نتخلص منه بطرق في المنزل تعمل على تذويبه، وهنا سوف نتحدث عن كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة في المنزل وبطرق سهلة وبسيطة تستطيعين أن تقومي بها بنفسك.

 

قد يهمك أيضا: تجربتي مع فيلر الخدود لأكثر من شخص

كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة

هو عبارة عن علاج تجميلي دون تدخل جراحي ويعمل على علاج الكثير من مشاكل البشرة كإخفاء التجاعيد والخطوط البيضاء التي تظهر مع التقدم في العمر، ويستطيع أيضًا أن يعالج الهالات السوداء تحت العينين وكذلك يستخدم في تكبير الثدي وتكبير الأرداف، وهو من أكثر الطرق شيوعًا وبدأ تلجأ إليه الكثير من السيدات لأنه آمن ولا يسبب أي آثار جانبية أو مضاعفات.

استخدامات الفيلر

  • يستخدم الفيلر في التخفيف من آثار الندبات التي تكونت بسبب حب الشباب.
  • يعالج ترهل اليدين وكذلك ترهل الجلد.
  • يستخدم في تكبير الثدي والأرداف.
  • يعالج التجاعيد التي تظهر في الوجه نتيجة التقدم في العمر.
  • يعمل على سد الجلد في منطقة الجفن السفلي وهذا يعمل على إزالة الهالات السوداء تحت العينين.

إذابة الفيلر في المنزل

نجد أنه يمكنك أن تقومي بإزالة الفيلر في المنزل بكل سهولة من خلال عدة طرق، نجد أن البعض يستخدم إبر لسحب مادة الفيلر ولكن هذه طريقة خاطئة حيث أن الفيلر عبارة عن مادة ثقيلة مثل الجل ولا يمكنه سحبه بإبر وهنا سوف نتحدث عن كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة في المنزل من خلال هذه الطرق

إزالة الفيلر بالمساج

وهذه الطريقة تعمل على التقليل من تكتل مادة الفيلر، وفيها يتم عمل مساج للمنطقة التي تم حقنها بالفيلر وبهذا نخفف من تكتلات مادة الفيلر.

كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة
كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة

إذابة الفيلر بالكمادات الحارة

في هذه الطريقة نستطيع أن نخفف من تكتلات الفيلر عن طريق عمل كمادات من المياه الساخنة على المنطقة التي تم حقنها بالفيلر، ومن الممكن أن نقوم بعمل هذه الكمادات الساخنة حتى أربع مرات في اليوم.

قد يهمك أيضا: أنواع وفوائد الفيلر الكوري للوجه

إزالته بالبخار

هنا يمكن أن نزيل الفيلر من خلال تعريض الوجه أو المنطقة التي تم حقنها بالفيلر للبخار، ولكن نجد أن جميع هذه الطرق لإزالة الفيلر تعطيك نتيجة ضعيفة وسوف نتحدث عن كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة.

كيفية التخلص من الفيلر بطريقة فعالة

تحدثنا عن إزالة الفيلر في المنزل بعدة طرق ولكن كما ذكرنا أن هذه الطرق تزيله بنسبة ضعيفة جدًا، وهنا سوف نجيب على سؤال ازالة الفيلر بسرعة نجد أنه قد يتم سحب الفيلر بإبر ولكن كما تعرفنا أنها ليست فعالة وتؤدي إلى حدوث تمزقات في الوجه، وقد يتم سحبه عن طريق عمل عملية شق في الوجه ولكنها عملية خطيرة لا ينصح بها، ولكن نجد أفضل حل يلجأ إليه الأطباء ويجيبون به على سؤال كيف اخلي الفيلر يروح بسرعة هي عمل عملية جراحية من داخل جوف الفم على مادة الفيلر مباشرة،  هي طريقة سهلة وسريعة ولكنها تحتاج إلى طبيب مختص حتى لا تحدث أي مضاعفات.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بالفيلر وتعرفنا عليه وعلى استخداماته، وتعرفنا أيضًا على كيفية إزالة في المنزل بطرق بسيطة، وكذلك تعرفنا على كيفية التخلص منه نهائيًا بطريقة آمنة عن طريق عمل عملية جراحية من داخل جوف الفم ولكن لابد من الانتباه أن هذه العملية تحتاج إلى طبيب مختص حتى لا تحدث أي آثار جانبية أو مضاعفات خطيرة للحالة.

 

قد يهمك أيضا: أضرار الفيلر للشفايف وطرق علاجها