تسريحات شعر طويل للمناسبات : أحدث التسريحات موضة 2021

تسريحات شعر طويل للمناسبات من أكثر ما تبحث عنه ذوات الشعر الطويل، وذلك حتى يتمكن من التألق بتسريحة رائعة تزيد طلتهن بهاءا في أي مناسبة سعيدة يحضرنها وتبرز جمالهن ليخطفن الأنظار بتميزهن وأناقتهن.

تسريحات شعر طويل للمناسبات 

مع وجود العديد من الخيارات الكلاسيكية والعصرية، قد يبدو من المستحيل اختيار تسريحات الشعر المثالية للمناسبات المميزة، ولذلك قمنا  بتجميع مجموعة رائعة من التسريحات المناسبة للشعر الطويل والتي يمكنك اعتمادها وكلك ثقتك أنك سوف تبدين في منتهى الجمال والجاذبية.

طالع أيضا تسريحات للشعر الطويل للمدرسة

تسريحات شعر مزينة بالاكسسوارات 

يعد إضافة الاكسسوارات لتسريحة الشعر من افضل ما يمكنك القيام به لتغيير شكل تسريحتك وإضفاء لمسة جمالية عليها تتوافق مع جو المناسبات، ففي بعض الأحيان لا شيء يتفوق على الاكسسوارات لتصفيف شعرك الطويل، تيجان الزهور، الدبابيس الناعمة المزينة باللؤلؤ أو الفصوص كلها خيارات تبرز جمال تسريحتك وتزيد من تألقك، فقط حافظي على تسريحة بسيطة كتمويج الشعر، أو ضفيرة ذيل السمكة والضفائر الأخرى التي يمكن أن تقترن بشكل مثالي مع مظهرك بينما تخلق شعورًا بالبراءة والأنوثة في آن واحد.

تسريحة شعر كيرلي للمناسبات 

تسريحات الشعر المموجة تعد واحدة من أفضل تسريحات شعر طويل للمناسبات ، حيث تمنحك مظهرًا طبيعيًا وحيوي، فرغم بساطتها إلى أنها سوف تضيف الكثير لإطلالتك، حتى أن الكثير من النجمات والمشاهير يعتمدونها عند ظهورهن في الحفلات والمهرجانات، يمكنك أن تعتمدي تمويج خفيف لشعرك، مع ربط الجزء الأماني إلى الخلف، كما من الممكن أن تقومي بتموجات عريضة تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة.

تسريحات شعر الكعكة اختيارك في المناسبات

تسريحات الكعكة على اختلاف أشكالها وطرق تصفيفها أصبح واحدة من تسريحات شعر طويل للمناسبات ، حيث تمنحك مظهرًا عصريًا أنيقًا سواء قمتي بعملها بكامل شعرك أو على الجزء الأمامي فقط، أو رفعتها للأعلى أو تركتها على الجانب.

تسريحات الضفائر 

تمنحك مختلف تسريحات الضفائر إذا كان شعرك طويلًا خيارات عديدة لتظهري في أي مناسبة على اختلافها بتسريحة رائعة تمزجين فيها بين الطابع العصري والكلاسيكي في نفس الوقت، يمكنك اعتماد ضفيرة واحدة كلاسيكية مع إسدال بعض الخصلات الناعمة من الأمام ووضع اكسسوارات ناعمة على الضفيرة نفسها، أو عمل ضفيرة عريضة على كل جانب وضم شعرك إلى الأسفل على شكل كعكة عشوائية، أو حتى عمل ضفيرة السنبلة على جزء من شعرك وترك الجزء الآخر مموج أو ناعم.

تسريحات شعر ذيل الحصان 

في الواقع لا يمكن أن يجدي تسريحات شعر طويل للمناسبات أبسط من تسريحة ذيل الحصان بمختلف أشكالها، فعلى الرغم من بساطتها الشديدة، إلا أنها من التسريحات الكلاسيكية الرائعة والتي تمنحك جاذبية فريدة ومظهرًا مميزًا للغاية، يمكنك تجربة عمل تسريحة ذيل الحصان التقليدية، أو ربط جزء من شعرك من الأمام على شكل ذيل مع تمويج كامل الشعر، كما من الجميل أن تجربي هذه التسريحة بشكلها غير المنتظم الذي يمنحك مظهرًا طبيعي ولمسة من العذوبة.

التسريحات الكلاسيكية 

تكمن الأناقة كلها في المظهر الكلاسيكي خصوصًا إذا كنتي قد اخترتي فستانا بسيطًا وذو لون موحد، وعلى الرغم من أن هذا النمط في تصفيف الشعر قديم العهد إلا أنه يظل دائما ضمن صيحات الموضة كأحد تسريحات شعر طويل للمناسبات التي تلجأ إليها العديد من النجمات والشخصيات المعروفة.

على الرغم من أن تحديد التسريحة الملائمة لشعرك الطويل قبل الذهاب لأية مناسبة مهم جدًا إلى أنه من الأهم إختيار ما يتلائم مع فستانك لتبدي بمظهر متألق ومتناسق ومكتمل الجوانب وتبهري الجميل بإطلالة ناعمة وجذابة وبسيطة تعبر عن شخصيتك.

طالع أيضا تسريحات شعر طويل للبنات 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.