كريم نفخ الشفايف من الصيدلية أقرب إليك من أي جراح تجميل !

تعاني بعض بنات حواء من مشكلة الشفايف الرفيعة صغيرة الحجم أو تشعر بالحرج من تغير لونها الطبيعي الى لون داكن يميل الى السواد؛ ويرجع ذلك الاسمرار نتيجة تراكم تصبغات الميلانين على الشفاه بصورة مزعجة ومقلقة للسيدات والفتيات. يمكن اللجوء إلى استخدام وسائل عديدة لتوريد و لتكبير الشفاه منها كريم نفخ الشفايف من الصيدلية بحيث لن تضطري للذهاب لجراح التجميل لإجراء أي تعديلات على شفتيك. فقط اختاري نوع جيد من كريمات نفخ وعلاج الشفايف من الصيدلية وتمتعي بشفاه طبيعية وجذابة في أن واحد.

يعود سبب تضبع الشفاه باللون الداكن إلى عدة عوامل منها: الافراط في تناول المشروبات التي تحتوي على الكافين، التدخين بشراهة بالإضافة إلى حدوث اضطرابات في الجسم أثناء الحمل.

تصبغ الشفاه
يعود سبب تضبع الشفاه باللون الداكن إلى عدة عوامل منها التدخين والعامل الوراثي

هناك أيضًا التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى عدم الاعتناء بالشفتين واستخدام مستحضرات تجميل ذات نوعية أو منتهية الصلاحية، بالإضافة الى أسباب وراثية ليس للإنسان دخل فيها. أما حجم الشفاه الرفيعة فهي ترجع لأسباب وراثية بحتة، ولكن الخبر السار هو أن هذه العيوب يمكن علاجها وتغييرها بالمنتجات الأمنة الصحية.

ما هي فوائد كريم الشفايف؟

هناك عدة أنواع من الكريمات المخصصة لنفخ الشفايف والموجودة بالصيدليات يمكنك اقتناءها واستعمالها بالطريقة الصحيحة للحصول على شفاه بارزة وممتلئة كنجمات السينما. ومن مزايا هذه الكريمات:

طالع أيضا تكبير الشفايف طبيعيًا

  • توفر امتلاء فوري ويحسن من حجم الشفاه
  • تزيد من رطوبة شفتيك ويغذيها
  • توفر حماية مضاعفة للشفاه من اثار العوامل المحيطة
  • تحتوي على عامل عامل حماية من الشمس
  • تستمر مفعوله 8 ساعات
  • تعد بمثابة بلسم الشفاه
كريمات نفخ الشفاه من الصيدلية
كريمات نفخ الشفاه توفر امتلاء فوري وتحسن من حجم الشفاه

1- كريم نفخ الشفايف من الصيدلية من ماركة لوريال

يمكنك استعمال loreal collagen filler lip والمتوفر بالصيدليات بطريقة أمنة وبسيطة، أما عن طريقة استخدام كريم تفتيح الشفايف لوريال كولاجين فيلر فهي كالتالي:

كريم لوريال كولاجين فيلر يوضع مرتين يومياً قبل النوم وفي الصباح مع ضرورة المداومة عليه حتى تضمني الحصول على النتائج المرغوب فيها.

كريم فيلر لنفخ الشفايف
كريم لوريال كولاجين فيلر يمنحك شفاه جذابة

2- علاج ملء الشفاه Instant Effects 3D هو مستحضر كريم للمعان الشفايف، ولا يسبب الحرقان فهو ينزلق بلطف على الشفاه ويملأ الشفاه بنسبة 20٪. يعطي العلاج مظهر شفاه أكثر امتلاء وأكثر نعومة مع تحسين لون الشفاه، ويستمر التأثير لمدة أربعة أيام.

لماذا ننصحك بشراء كريم نفخ الشفايف من الصيدلية ؟ أولًا لأن الصيدلية مكان آمن لشراء العقاقير والمستحضرات الطبية وغيرها من لوازم الصحة العامة، ثانيًا: لأن الدكتور الصيدلي المسئول سيكون موجودًا لنصحك وعلى استعداد تام لإجابة كل استفساراتك عن مستحضرات التجميل الموجودة لديه وبإمكانه مساعدتك في اختيار نوع الكريم الذي تودين شراءه وما إذا كان مناسبًا لنوع بشرتك أم لا.

مزايا كريم نفخ الشفايف من Instant Effects

لا يؤدي علاج نفخ الشفايف ثلاثي الأبعاد من Instant Effects إلى زيادة حجم الشفاه وتنعيم الخطوط الدقيقة فحسب، بل يحدد أيضًا خط الشفاه. تعمل السمنة أيضًا على تسوية حجم أي شفاه غير متساوية مما يعطي مظهرًا أكثر تناسقًا في الحجم والشكل.

يحتوي كريم نفخ الشفايف من الصيدلية Instant Effects على مزيج من تقنية نقل الأكسجين OX2 وحمض الهيالورونيك الذي يحبس الرطوبة بشكل طبيعي ولطيف لزيادة حجم الشفاه. تعمل تقنية OX2 عن طريق ضخ الأكسجين في الجلد لزيادة تدفق الدم بشكل طبيعي إلى تلك المنطقة. يحدث الإحساس بعدم الانتفاخ بشكل طبيعي، دون استخدام أي عناصر قد تسبب تهيج للبشرة.

كريم نفخ الشفايف
كريم نفخ الشفايف Instant Effects

باستخدام رأس الفرشاة، ضعي طبقة رقيقة على الشفاه. انتظري 5 دقائق وامسحي أي فائض قبل وضع أحمر الشفاه. للحصول على أفضل النتائج ، ضعيه كل صباح قبل المكياج.

إن كريم نفخ الشفايف من الصيدلية قد يكون أسرع وأسهل طريقة لتكبير شفتيك إذا كنت ترغبين في الحصول على نتيجة سريعة وبسيطة دون تعقيدات ودون تكلفة كبيرة. يمكن أن تلجأي لهذا الحل السريع إذا كنت ذاهبة لمناسبة ما وليس لديك الوقت للاستعداد الكاف فيكون هذا الكريم هو الحل الامثل.

طالع أيضا أفضل زيت لتكبير الشفايف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.