كيف تبرزين خصرك النحيل بالأزياء على طريقة المشاهير من حول العالم؟؟

تتمتع كثير من الفتيات بخصر نحيل، ولكن كيف يمكنك إبرازه على طريقة المشاهير من حول العالم؟

إستخدام أزياء بلون داكن في منطقة الخصر

والمقصود هنا إختيار قطعة بها لونين أو أكثر، على أن يكون اللون الداكن في منطقة الخصر، مثلما تفعل الملكة رانيا في بعض إطلالتها الأنيقة.

إعتماد الأحزمة حول الخصر

يمكن للحزام أن يبرز قوامك الممشوق، ولذلك ننصحك بتنسيقه مع الأزياء بشكل عام أو الفساتين لمزيد من الأنوثة والعصرية، وهي الحيلة التي تتبعها الشيخة موزة والملكة رانيا في كثير من إطلالاتهن الرسمية.

حزام الكورسيه هو الصيحة الأبرز

إنتشرت صيحة في المواسم الأخيرة، وهي إرتداء حزام الكورسيه لتبرز الخصر أيضاً، وإنتشرت لدى نجمات العالم، بحيث يتم تنسيقه مع الفساتين أو القمصان أو حتى السترات الطويلة وكذلك المعاطف الشتوية، وتتميز بإضافة لمسة جديدة لإطلالتك، وكذلك إبراز إنحناءات الجسم، وتعتبر كيم كاردشيان هي النجمة الأبرز في إعتماد هذه الصيحة.

إعتماد الفستان الملتف

يعتبر الفستان الملتف Wrap Dress قطعة أيقونية لا يمكن الإستغناء عنها، ويتميز بإبرازه لأنوثة المرأة وإخفاءه للعديد من عيوب الجسم بفضل تصميمه الذي يلتف حول الخصر، ولذلك لا تتخلى عنه النجمات والمشاهير، وأبرزهن دوقة كامبرديج كيت ميدلتون، والتي تختاره في كثير من إطلالاتها.

السروال مرتفع الخصر

من أكثر القطع التي برزت في عروض أزياء صيف 2017 هو السروال ذو الخصر المرتفع، ويتسم أيضاً بشد الجسم كبديل للمشّد النسائي (الكورسيه) ويمكن إعتماده مع القمصان على طريقة النجمة العالمية كيم كاردشيان، التي تهتم بإرتداءه كثيراً لإبراز خصرها النحيل.

قدمنا لكِ مجموعة متنوعة من الأفكار التي تمنحك الإطلالة الجذابة وتزيد من أنوثتك وفقاً لآخر صيحات موضة 2017.

{gallery}1314{/gallery}

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.