حقائب سفر للبنات ملونة ومزرجشة وبعجلات

حقائب سفر للبنات نجد أن للسفر أسباب كثيرة ومتنوعة فهناك من يسافر للعمل ومن يسافر للتنزه ومن يسافر للعلاج، وفي جميع الحالات يبحث الكثير عن أفضل شنطة سفر تتحمل السفر وتتحمل الملابس والأدوات الخاصة به وتكون مرنة وخفيفة الوزن وسهلة التنقل من مكان لمكان، وخصوصًا الفتيات تبحث عن حقائب سفر للبنات جميلة وجذابة تتناسب مع شخصيتهم الأنثوية الرقيقة، وهنا سوف نتحدث عن هذه الحقائب التي تبحث عنها كل فتاة عندما ترغب في السفر.

قد يهمك أيضا: طقم حقائب سفر

أنواع حقائب سفر للبنات

حقائب سفر ملونة

حيث تحب الفتيات أن ترى كل شيء من حولها ملون ومبهج وزاهي حتى حقيبة السفر، لذا نجد أن هذه الحقائب الملونة الزاهية مناسبة لهم ولشخصيتهم وهي لها مميزات كثيرة ومتنوعة حيث أن لها أربع عجلات مما يجعلها مرنة ومريحة في الحركة والتنقل، لذا تعتبر حقيبة سفر مثالية ومميزة ورائعة وجذابة للكثير من الفتيات.

حقائب سفر أرجوانية

 تكون هذه الحقائب صغيرة الحجم تناسب السفر لمدة يوم أو يومين، وتمتاز بأنها مرنة وسهلة المناولة ومريحة وهي تحتوي على سوستتان حتى تستطيعين وضع أغراضك مقسمة بينهم، ويوجد بها مقبض مريح لسهولة الحمل، وهي مثالية في حالات السفر القصيرة.

حقائب سفر للبنات كتف

تكون هذه الحقائب صغيرة الحجم وتحمل على الكتف وهي حقيبة أنيقة وعصرية ومناسبة للمراهقات، وهي مناسبة لقضاء يوم واحد مع العائلة ولا تكفي لأكثر من ذلك، ولو منها ألوان جميلة ومختلفة ومتنوعة وزاهية حتى تختارين اللون المناسب لك والذي يعبر عن شخصيتك الأنثوية الرقيقة.

حقائب سفر بناتي عطلة نهاية الأسبوع

تعتبر هذه الحقيبة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع وهي من الجلد الأسود الجميل، وهي حقيبة مثالية ولها مقبض في حالة إذا أردتي حملها في يديك ويوجد بها أيضًا حزام طويل حتى تستطيعين حملها على كتفك.

حقائب سفر بعجلات 

هذه الحقائب مخصصة للفتيات الصغار فهي مثالية أهم في السفر حيث أنها جذابة ورائعة ومميزة، وتمتاز هذه الحقيبة بأنه يمكن توسعتها بشكل كبير حتى تأخذ الكثير من الأغراض الإضافية التي تحتاجين إليها في السفر.

حقائب سفر للبنات
حقائب سفر للبنات

حقائب سفر نسائي

هذه الحقيبة مصنوعة من القماش وهي مبهجة ورائعة ومميزة وجذابة، ويوجد بها مساحة كبيرة داخلية لتخزين الأشياء والأغراض التي تحتاجين إليها في حال السفر، ويوجد به حزام مبطن ناعم يمكن تعليقه على الأكتاف ويوجد بها جيوب داخلية حتى يتم الحفاظ على الأشياء الثمينة فيها.

قد يهمك أيضا: حقائب يد نسائية 2021

حقائب سفر كيتي

هذه الحقائب للفتيات الصغيرات حيث أنهم يحبون حمل حقيبة تعكس صورة لعبتهم المفضلة، وهما نجد أن الحقيبة على شكل هالو كيتي وهي مصممة بمواد خفيفة ويوجد بها أحزمة ضغط في المقصورة الرئيسية من أجل الأمان ومن مميزاتها أن لها عجلة وعربة مما يجعل حملها سهل ويجعلها مرنة وسهلة التنقل من مكان إلى مكان آخر.

حقيبة سفر جلد

وهي حقيبة صممت خصيصًا للنساء بجلد ناعم وقوي حتى تكون أنيقة، ويوجد منها تصاميم مختلفة ومتنوعة حتى تختارين التصميم المناسب لك والذي يعبر عن شخصيتك، وتوفر الشنطة الراحة لك حيث يتوافر بها أحزمة كتف عريضة وهي تعمل على توزيع الوزن بالتساوي في كل زاوية وهي أنيقة للنساء، وتعمل على إعطائهم شخصية رائعة وجميلة.

حقائب ذات علامات تجارية

توجد الكثير من الحقائب تصاميم أنيقة وبها علامة تجارية تجعلها تبدو أنيقة عند حملها، وتعمل هذه الحقيبة على إعطاء المرأة مظهر بسيط وهي أنيقة وسلسة ومرنة وبها حجرة تخزين داخلية عميقة ويوجد بها رمز بريدي عالي الجودة في الأعلى.

 

قد يهمك أيضا: شنطة مكياج للسفر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.